فستان جنيفر لورانس الذهبي من Dior

تألقت النجمة العالمية جينفر لورانس مؤخرًا في حفل افتتاح فيلمها الجديد “Red Sparrow” بفستان مميز من ماركة ديور العالمية باللون الذهبي، وكان فستان جنيفر لورانس الذهبي اللامع قد ارتدته  في لندن في حفل افتتاح فيلمها في BAFTA 2018.

جينفر لورانس

جينيفر لورانس بفستان من ديور

  • لفتت النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence الأنظار إليها في حفل افتتاح فيلمها الجديد Red Sparrow المقام في لندن، في حفل جوائز البافتا BAFTA 2018 بفستانها الذهبي اللامع الأنيق، والذي حمل توقيع العلامة  الشهيرة ديور Dior.
  • وكان الفستان باللون الذهبي من نصفه العلوي، أما النصف السفلي فكان يجمع بين اللونين الذهبي والفضي مع اللون الوردي اللامع، بالإضافة إلى الخيوط الذهبية التي زينت الخصر والظهر بشكل متقن ومميز جعل الفستان يظهر كقطعة فنية لامعة، وكان الفستان كت، طويل، بقصة ضيقة مفتوحة من منطقة الصدر، وقصة واسعة من أسفل الصدر، مع القماش المكشكش.
  • كما اعتمدت جينيفر تسريحة شعر متموجة لشعرها المتطاير مع شعرها الأصفر المتوسط الطول، كما اعتمدت مكياج وجه  يحمل درجات اللون الذهبي.
  • وقد تم اختيار إطلالة جينفر لورانس كأحد أجمل الإطلالات في الحفل المقام في لندن، حتى أن خبراء الموضة أكدوا أنها الإطلالة الأجمل على الإطلاق في الحفل.

فستان جنيفر لورانس

جنيفر لورانس الوجه الإعلاني لديور

  • من المعروف عن النجمة العالمية جينيفر لورانس عشقها لعلامة Dior، وهي منذ عام 2012 هي الوجه الإعلاني للعلامة، حتى أن أصبحت أحد ألمع وجوهها الإعلامية، ودائمًا ما تكون لورانس مواكبة لأخر صيحات الموضة خاصًة في أهم مناسباتها كإطلاق أحد أفلامها الرائعة أو على السجادة الحمراء.
  • وكانت جينيفر لورانس قد أطلقت الحملة الإعلانية كروز 2018 للدار، والتي عرضت من خلالها أجمل أزياء الدار ومكملاتها، بالإضافة إلى الحقائب والأحذية وسائر الإكسسوارات وأيضًا المكياج بأدواته المتعددة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author