مشاهير في إطلالات من فيرساتشي

شوهد مؤخرا عدد من المشاهير في إطلالات مختلفة من تصميم ماركة فيرساتشي (Versace) في مناسبات متنوعة، هؤلاء المشاهير هم:

ليدي جاجا (Lady Gaga) ظهرت في إطلالة من مجموعة عرض أزياء فيرساتشي لربيع وصيف 2017 أثناء حضورها المؤتمر الصحفي لحفل سوبر بول برعاية بيبسي (Pepsi Zero Sugar Super Bowl LI Halftime Show Press Conference) والذي أقيم في يوم 2 فبراير 2017 في مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية حيث ارتدت بلوفر أنيق ذو سحاب، ¾ كم ويحمل عدد من الخطوط، وارتدت تنورة ثنائية اللون ذات فتحة جانبية وزوج من الأحذية الطويلة ذات الأربطة والتي تصل إلى الركبة.

بنيلوبي كروز (Penelope Cruz) المرشحة لجائزة جويا (Goya Award) ارتدت فستان يدوي الصنع من ” Atelier Versace” في حفل توزيع جوائز جويا لعام 2017 والذي أقيم في يوم 4 فبراير 2017 وهو فستان ذو حمالة وياقة على شكل شال وهو مصنوع من الحرير الأسود ومزين بقطع كريستال سواروفسكي (Swarovski) ويحتوي على فتحة جانبية طويلة حتى أعلى الساق وارتدت أيضا زوج من الصنادل السوداء من ” Versace” وهو مصنوع من حرير الساتان.

تايلور سويفت (Taylor Swift) اختارت أن ترتدي إطلالة من ” Atelier Versace” في حفل ” DIRECTV NOW Super Saturday Night” برعاية ” DIRECTV NOW” الذي أقيم في يوم 4 فبراير 2017 في مدينة هيوستن وشاركت سويفت في إحيائه. سويفت ارتدت في الحفل ” jumpsuit” سوداء شفافة مزينة بالخرز وقطع كريستال سواروفسكي وهي طويلة الأكمام وذات تنورة مصنوعة من شراشيب حريرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author