اصالة تكشف عن إصابتها بمرض نفسي..؟!

كشفت الفنانة السورية اصالة خلال استضافتها في برنامج «شيري أستوديو» الذي تقدمه، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر شاشة DMC الفضائية المصرية، حيث اعترفت بأنها تعاني من مشكلة نفسية منذ صغرها، وتستمر معها إلى الآن، لافتة إلى أنها في حاجة لطبيب نفسي لتتخلص منها.

وأوضحت اصالة أنها اعتادت على أن تتحدث مع نفسها بصوت عالي، حيث أنها تنظر للمرآة كثيراً لتناقش نفسها في أمور مختلفة وصفتها بالشيقة، مشيرة إلى أن السيارة هو أكثر مكان تمارس فيه هذه العادة.

اصالة تتحدث عن زوجها طارق العريان

ومن جهة أخري، تحدثت اصالة عن حياتها الشخصية وعن زواجها من المخرج طارق العريان، حيث قالت: “أثق كثيرا في زوجي طارق العريان، وهو كذلك يبادلني نفس الشعور، وهذا ما كنت أفتقده في زيجتي الأولى، فكنت عندما أسلم على أي شخص أسحب يدي سريعا لتجنب الخلافات معه”.

وأضافت: “لكن طارق العريان مثل أبي الذي كان يثق بي ودوما يصفني بأني طاهرة، وهكذا أرى كل تصرفات طارق”، وأكدت أنها وجهت لطارق العريان سؤالا مباشرا إن كان سلامها على رجال آخرين يضايقه ليؤكد لها أنه واثق بها.

يذكر أن أصالة متزوجة من العريان منذ 11 عاما، وأنجبت منه توأم هم “علي” و”آدم”، ولها أيضا من زوجها الأول أيمن الذهبي ابنين هما خالد وشام.

أصالة ضيفة في Arab Idol

هذا وتحل المطربة أصالة ضيفة حلقة السبت 11 فبراير من برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol في سادس الحلقات المباشرة من إعلان النتائج، وذلك بعد انتقال 6 مشتركين فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author