تونيك الربيع من توري بيرش

إعادة نظر في الرداء الطويل والفضفاض، التونيك بالنسبة لتوري، كل شيء بدأ مع تونيك وجدته في سوق البرغوث بباريس. كان نقطة البداية لواحد من أربعة تصاميم، واليوم يواصل بتوفير الوحي والإلهام. أما أحدث توجه لنا فهو: مع شراريب وكأنه فستان من دون أكتاف.

التونيك المميز

لخّص التونيك منذ مدة طويلة الأناقة البوهيمية للسيدات في حقبتي الستينات والسبعينات –ومن بينهن والدة توري. بعد السباحة، كانت ريفا تربط شعرها المبلول وتضع قفطاناً. اليوم أعدنا تصوّر استخدامه في أماكن أبعد من الشاطئ – كفستان متموج من الحرير مع تطعيم بالزهور من قماش “فوال” (voile) قطني مطرّز يدوياً، مزيّن بالخرز، الترتر (sequins)والشراريب على شكل جدائل (tassels).

تونيك غوين GWEN

بتصميمه رقيق التنظيم ومع خطوط، يُعتبرتونيك “غوين” إحدى النغمات الجديدة للأشكال المميزة لدينا. وخلال ظهوره على خشبة عرض مجموعة الربيع، برز في تركيبةنسيجية من القطن – الكتان المحبوك، مع خطوط محددة بوضوح يوازنها إحساس بخفة الوزن. لباس مريح بياقة-V مع كتفين منخفضين وأطراف بشراريب تعزز صورة الأسلوب الفضفاض. يمكن ارتداؤه بسهولة عالية، ليعطي إطلالة بانطباع بوهيمي تنقلك من أيام ممتعة إلى عطلات غنية بالنسائم العليلة.

الكنزة المفتوحة جيسيكا JESSICA CARDIGAN

بتصميمها رقيق التنظيم ومع خطوط، تُعتبرالكنزة المفتوحة “جيسيكا” إحدى النغمات الجديدة لجاكيت مريحة بأسلوب كيمونو. وخلال ظهورها على خشبة عرض مجموعة الربيع، برزت في تركيبة نسيجية من القطن –الكتان المحبوك، مع خطوط محددة بوضوح يوازنها إحساس بخفة الوزن. لباس مريح ومفتوح في الأمام مع كمّين واسعين وأطراف بشراريب تعزز صورة الأسلوب الفضفاض. يمكن ارتداؤها بسهولة عالية، لتعطي إطلالة بانطباع بوهيمي تنقلك من أيام ممتعة إلى عطلات غنية بالنسائم العليلة. وبوضعها فوق لباس السباحة، تعتبر بديلاً ساحراً للثياب الخارجية الكلاسيكية.

قفطان ديبرا DEBRA

بتصميمه رقيق التنظيم ومع خطوط، يُعتبرقفطان “ديبرا” توجهاً جديداً لأحد الأشكال المفضلة والمهيمنة لدينا. وخلال ظهوره على خشبة عرض مجموعة الربيع، برز في تركيبة نسيجية من القطن – الكتان المحبوك، مع خطوط محددة بوضوح يوازنها إحساس بخفة الوزن. لباس مريح بياقة-V مع كتفين منخفضين وأطراف بشراريب تعزز صورة الأسلوب الفضفاض. يمكنه أن ينتقل وبسهولة تامة من الإطلالة بطابع بوهيمي في النهار إلى فستان مسائي ساحر.

فستان تونيك لوريتا LORETTA

بارتكازه على أسلوب الفلاحين الكلاسيكي الذي يوفر إمكانية الارتداء مع أو من دون أكتاف، يجمع فستان التونيك “لوريتا” إطلالة القطع المنفصلة مع سهولة ارتداء قطعةواحدة. يمتاز بالراحة العالية التي يوفرها، وهو مصنوع من قطن رقيق وشفاف مع نمط – شبكة تم تبطينه ويتضمن تطريز لشرائط تزيين. تصميم سموكينغ عند محيط الرقبة، الخصر وأطراف الأكمام.

تونيك مادلين MADELINE

بوحي من تصميم عتيق ومميز، يعيد تونيك “مادلين” الخاص بنا تصوّر الإطلالة مع الأشغال المعقّدة بالإبرة ولمسات من اللمعان. حظيت هذه السترة بقماش “فوال” قطني ومطرّز يدوياً على صفوف من الخرز والترتر، كما تلفها جزئياً خيوط بدرجات مختلفة من الألوان – وُضِعت جميعاً لتعزز الشكل المريح. ومع اكتمالها بشرابة للتسكير عند الرقبة وأزراز يغطيها قماش عند كل طرف للأكمام، تعتبر الأسلوب المصقول للمدينة – إلى – الشاطئ الذي يوفر نسمة مطلقة لمتعة الارتداء والاسترخاء.

فستان تونيك سايدي SADIE

رقي مريح: يقدم فستان التونيك “سادي” إطلالة هادئة، تغنيها تفاصيل للعديد من تطبيقات غرافيكية للزهور.يمتاز بقسم علوي متموّج يتوازن مع تنورة بخصر منخفض، مصنوعة من قماش “كريب دو شين” (crepe de chine) انسيابي مع لمسة مطاطية. تسمح ربطات مع شراريب برسم الإطلالة، في حين تعطيه فتحة عند العنق، أكمام منفوخة وتشطيباتعلى شكل صدفة (scalloped trim) لمسة أخيرة أنيقة بصورة ساحرة. هذا التعديل على الطابع البوهيمي الكلاسيكي هو التفاتة جديدة بالكامل ورائعة لارتداء الملابس خلال جميع الفصول.

يمكنك أيضا قراءة More from author