بالصور.. الشيخة فاطمة آل مكتوم ونسرين طافش في حدث فريد

قامت الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم والنجمة السورية نسرين طافش بافتتاح معرض “بازار سراي” للموضة والأزياء في مركز دبي العالمي، وهي الخطوة الأولى من نوعها بالنسبة لنسرين في المشاركة بافتتاح المعارض.

وعن هذه التجربة، قالت نسرين إنها تشرفت بتواجدها في هذا المعرض وبتعرفها على الشيخة فاطمة ومرافقتها لها في هذا المحفل المهم، مشيدة بالتنظيم ووصفته بأنه كان أكثر من رائع.

وعن رأيها في المعرض، قالت نسرين: أعجبت جداً بالصناعات التقليدية المحلية وبخاصة العباءات، كما أعجبت بكل تفاصيل المعرض والمعروضات فيه كالعطور والأزياء والمجوهرات والإكسسوارات، وشعرت بالاستمتاع وأنا أتنقل بين أقسام المعرض برفقة الشيخة فاطمة، والتفاف الجمهور والتقاطي للصور مع الشيخة ومعهم.

كما أعربت عن تأييدها لتنظيم مثل هذه المعارض كل فترة، ليظهر إبداع المرأة في جانب الأزياء والجمال على حد تعبيرها.

فنيا، تشارك نسرين في بطولة مسلسل “العراب” مع المخرج المثنى صبح، حيث تجسد شخصية “ريم”، الحب الحقيقي في القصة مع العراب الابن، واصفة الأجواء بالساحرة والمثيرة.

وقد عبرت أكثر من مرة عن سعادتها لحشد النجوم في المسلسل بدخول عاصي الحلاني وعابد فهد وسلوم حداد فيه، لتصبح النجومية والبطولة جماعية على حد وصفها.

كما تشارك نسرين في بطولة مسلسل “ألف ليلة وليلة” للمخرج رؤوف عبد العزيز مع شريف منير، إضافة لبطولة مسلسل “في ظروف غامضة” مع المثنى صبح.

يمكنك أيضا قراءة More from author