مشاهير يرتدون ملابس متشابه، من قام بارتدائها بشكل أفضل؟

إطلالات النجوم في الحفلات والمناسبات الفنية الهامة وحتى إطلالاتهم بعيدا عن الحفلات وفي حياتهم اليومية العادية هي محط أنظار الكثير من معجبيهم وكذلك خبراء الموضة والصحافيين، ولكن هناك ما هو أفضل من مشاهدة الإطلالات المتنوعة لنجومك المفضلين وهو مشاهد نجومك المفضلين وهم يرتدون ملابس متشابهة بعد أن جعلتهم الصدفة يختارون ارتداء نفس قطعة الثياب لنفس المصمم في مناسبات مختلفة، شاهد بالصور: مشاهير يرتدون ملابس متشابه، من قام بارتدائها بشكل أفضل في رأيك؟

الممثلة جسيكا ألبا والمغنية كيمبرلي شلابمان (Kimberly Schlapman) كلاهما ارتدي فستان فوشيا جميل من تصميم مصممة الأزياء ريم عكرة، الفستانين متماثلين تماما وإذا كنت تريد أن تختار من ارتدي هذا الفستان بشكل أفضل فعليك أن تحدد ذلك عن طريق الاكسسوار الذي أضافته جسيكا أو كيم للفستان.

جوين ستيفاني ونيكي ميناج: قميص واحد وطريقتين مختلفتين لارتدائها: المغنية جوين ستيفاني ارتدت بنطلون جينز وبلوزة سوداء طويلة الأكمام وقامت بربط هذا القميص حول خصرها بطريقة أنيق، المغنية نيكي ميناج ارتدت هذا القميص كتنورة قصيرة مع توب أسود ضيق.

ماري جي بلايج وكيندال جينر: عارضة الأزياء كيندال جينر ارتدت هذا الجاكت البيج الجميل من تصميم ” Barbara Bui” على بلوزة بيضاء أنيقة وبنطلون جينز لون لبني فاتح، المغنية ماري جي بلايج ارتدت نفس الجاكت على بلوزة صفراء وبنطلون جينز ذو لون أزرق داكن.

آشلي بينسون وفانيسا هادجنز: طريقتين مختلفتين لارتداء هذا الفستان الرائع من تصميم ” Michael Stars”، آشلي بينسون ارتدت هذا الفستان مع جاكت أسود أنيق وحذاء أسود انيق، وفانيسا هادجنز ارتدت هذا الفستان مع جوارب سوداء طويلة وحذاء رمادي ذو عنق طويل يصل إلى ركبتيها وجاكت أبيض طويل.

كريستال ريد وآن هاثاواي: كل من كريستال ريد وآن هاثاواي بدتا رائعتين في هذا الفستان الأبيض القصير من ” Valentino” حتى أنه يصعب علينا أن نقرر من منهما قامت بارتدائه بشكل أفضل.

ليلي جولدينج وإيفانجلين ليلي: فستان رائع وجميل من تصميم ” Alberta Ferretti” قامت بارتدائه كل من المغنية ليلي جولدينج والممثلة إيفانجلين ليلي في مناسبتين مختلفتين.

نيكول شيرزينجر وجوليانا رانسيك: الفساتين السوداء الأنيقة هي أحد الإطلالات الشائعة للمشاهير على السجادة الحمراء ولذلك ليس غريبا أن تختار كل من الظهور بهذا نيكول شيرزينجر وجوليانا رانسيك الفستان الأسود الرائع من تصميم “Galia Lahav” في مناسبتين مختلفتين.

أونا تشابلن ونعومي واتس: الممثلة أونا تشابلن حفيدة تشارلي تشابلن اختارت أن ترتدي ” jumpsuit” رائعة من تصميم ” Stella McCartney” بدون اكسسوار بخلاف المروحة الأنيق التي تحملها في يدها بينما اختارت الممثلة نعومي واتس ان ترتدي عليها جاكت أسود أنيق مصنوع من الجلد.

كريستينا أجليرا وفيرجي، كريسي تايجان وسارة هايلاند اختاروا جميعا أن يرتدوا بنطلون جينز الممزق (وهو واحد من تقليعات الجينز الشائعة في هذا الموسم) ولنعرف من منهم ارتدائه بشكل أفضل علينا النظر إلى نوع الاكسسوار والملابس التي أضافتها كل منهم للبنطلون الجينز.

ليان رايمز وأليساندرا أمبروسيو: المغنية ليان رايمز وعارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو كلاهما قام بارتداء هذا الجاكت الخفيف الرائع من ” Tart Collections” في إطلالة تناسب مهرجان كوتشلا إلا أن كلاهما لم يظهر في المهرجان بهذه الإطلالة.

يمكنك أيضا قراءة More from author