مشاهير في إطلالات من فيرساتشي

ظهر عدد من المشاهير في إطلالات أنيقة من فيرساتشي (Versace) في حفل ” amfAR” السنوي الخيري لعام 2017 – إصدار نيويورك، والذي أقيم في يوم 8 فبراير 2017 في مدينة نيويورك وشهد تكريم مصممة الأزياء الشهيرة دوناتيلا فيرساتشي (Donatella Versace)، هؤلاء النجوم هم:

سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson): ارتدت بدلة سوداء أنيقة ذات ياقة بيضاء عريضة من ” Atelier Versace” ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة من فيرساتشي وحقيبة أنيقة من فيرساتشي.

ديان كروجر (Diane Kruger) ظهرت في إطلالة من مجموعة عرض أزياء فيرساتشي لخريف 2016 حيث ارتدت فستان قصير ذو أكمام طويلة وهو فستان متعدد الألوان ومزخرف بالكامل بالخرز، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة من فيرساتشي وحقيبة أنيقة من فيرساتشي.

نعومي كامبل (Naomi Campbell) ارتدت فستان طويل ذو لون برتقالي دموي من ” Atelier Versace” وهو فستان ذو فتحة طويلة ومزخرف بالكامل بالخرز، وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة باللون الذهبي المعدني من فيرساتشي.

زوي كرافتيز (Zoe Kravitz) ارتدت فستان أبيض أنيق من ” Atelier Versace” وهو فستان حملات طويل مفتوح الصدر ومزخرف بقطع كريستال سواروفسكي، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة من ” Atelier Versace” وحقيبة أنيقة من فيرساتشي.

آمبر فاليتا (Amber Valletta) ارتدت فستان قصير متعدد الألوان ذو ذيل طويل من الساتان من ” Atelier Versace” ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة المصنوعة من الساتان من فيرساتشي وحقيبة أنيقة ذات لون أسود معدني من فيرساتشي.

هايدي كلوم (Heidi Klum) ظهرت في إطلالة أنيقة من مجموعة فيرساتشي لما قبل الخريف حيث ارتدت فستان أسود أنيق ذو فتحة جانبية طويلة ومزين بزخارف أنيقة متعددة الألوان.

لييا كيبيدي (Liya Kebede) ظهرت في فستان قصير من فيرساتشي وهو فستان ذو كم واحد طويل ومستوحى من ملابس الرجال، ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الأنيقة من فيرساتشي وحقيبة ” Stardust” الأنيقة.

أليساندرا أمبروسيو (Alessandra Ambrosio) ارتدت فستان أبيض أنيق ذو كتب واحد وفتحة طويلة ولقد زينت إطلالتها بزوج من الأحذية الطويلة ذات الكعب العالم من فيرساتشي.

كارل جلوسمان (Alessandra Ambrosio) ارتدى بدلة سوداء أنيقة ذات جاكت بزر واحد من فيرساتشي وارتدى قميص من فيرساتشي وزوج من الأحذية الأنيقة من فيرساتشي.

يمكنك أيضا قراءة More from author