10 إطلالات مميزة للمشاهير في هذا الأسبوع

إطلالات المشاهير في هذا الأسبوع غاية في الأناقة والتنوع لدرجة أننا وجدنا صعوبة في اختيار الإطلالات الأكثر تميزا من بينها، فالإطلالات الرائعة للممثلة بليك ليفلي وحدها خلال هذا الأسبوع تكفي أن تحتل العشر أماكن المخصصة لإطلالات المشاهير المميزة لهذا الأسبوع وخاصة وأنها قد ظهرت في العديد من البرامج خلال هذا الأسبوع للترويج لفيلمها الجديد ” The Age of Adaline”، بل أنه ظهرت بتسعة إطلالات رائعة في يوم واحد.

إطلالة المشاهير في حفل مجلة ” TIME” لأكثر مئة شخصية مؤثرة والذي في هذا الأسبوع كانت أيضا شديدة الأناقة والتميز وخاصة إطلالتي كيم كارداشيان وإيما واتسون، كيم كارداشيان ظهرت في هذا الحفل وهي ترتدي فستان أسود انيق ذو إطلالة جذابة بينما ارتدت إيما واستون بلوزة سوداء انيقة وبنطلون أنيق ذو تصميم مبتكر.

وبعيدا عن السجادة الحمراء، لقد شاهدنا في هذا الأسبوع العديد من الإطلالات الجميلة للمشاهير في شوارع مدينة نيويورك وبعيدا عن الحفلات والمناسبات الهامة ومنها إطلالة المغنية الشهيرة تايلور سويفت والتي ارتدت فيها جاكت قصير وبلوزة بيضاء وشورت قصير وهي إطلالة عصرية وبسيطة يسهل محاكتها وتقليدها.

شاهد أجمل 10 إطلالات للمشاهير خلال هذا الأسبوع:

بليك ليفلي في إطلالة رائعة وملونة وهي في طريقها لحضور مقابلتها مع برنامج ” Good Morning America”.

كيم كارداشيان ارتدت فستان أسود أنيق من تصميم ” Sophie Theallet” (وهو الفستان الذي داس عليه أحد مصوري الباباراتزي) أثناء حضورها حفل مجلة ” TIME” لأكثر مئة شخصية مؤثرة لهذا العام.

تايلور سويفت شوهدت هذا الأسبوع في أحد شوارع نيويورك بإطلالة جذابة ارتدت فيها جاكت أنيق وبلوزة بيضاء وشورت قصير وزينت إطلالتها بحذاء أخضر ذو كعب عالي وحقيبة خضراء جميلة.

الممثلة الجميلة سكارليت جوهانسن ارتدت فستان ملون وأنيق أثناء حضورها العرض الأول لفيلم ” The Avengers: Age of Ultron” في بريطانيا.

المغنية ريتا أورا ظهرت في هذا الأسبوع بإطلالة أنيق وبسيطة بالجينز.

الممثلة ريس ويذرسبون بطلة الفيلم الجديد ” Hot Pursuit” شوهدت في إطلالة أنيقة ارتدت فيها قميص بيضاء طويل الأكمام وتنورة قصيرة تصل إلى الركبة وكانت في ذلك الوقت في طريقها لمغادرة مكتبها في بيفرلي هيلز.

الممثلة إيما واتسون ظهرت بإطلالة جذابة ومبتكرة في حفل مجلة ” TIME” لأكثر مئة شخصية مؤثرة لهذا العام وارتدت فيها بلوزة سوداء انيقة وبنطلون رمادي ذو تصميم مبتكر.

المغنية زيندايا في فستان طويل ذو أكمام قصيرة، إطلالة بسيطة وجذابة وتناسب موسم الربيع.

الممثلة نايا ريفيرا في أجازة في هاواي وارتدت في ذلك اليوم ثوب سباحة بيكيني أسود من تصميم ” Rebeca bandeau” وارتدت فوقه كيمونو رائع من تصميم ” Missguided”.

الراقصة المحترفة جوليان هوف (والتي أعادت صبغ شعرها من جديد باللون الأشقر) ارتدت فستان أخضر أنيق أثناء حضورها احتفال للذكرى السنوية العاشرة لبرنامج ” Dancing with the Stars”.

يمكنك أيضا قراءة More from author