تغريدات المشاهير لهذا الأسبوع

في هذا الأسبوع قام عدد من المشاهير بنشر تغريدات على موقع تويتر يتحدثون فيها عن آخر أخبارهم أو يناقشون فيها قضية ما هامة بالنسبة لهم كما فعلت كايلي جينر عندما لاحظت التصرفات المتطرفة التي تلجأ إليها بعض الفتيات لتحصل على شفتين ممتلئتين وممدودتين للأمام كشفتي كايلي جينر (إحدى الفتيات نشرت صورة لها وقد قامت بشد شفتيها للأمام وربطتها بإحكام وتظهر عليها ملامح الألم في هذه الصورة) والتي حذرت الفتيات من التصرف بهذه الطريقة في تغريدة لها قالت فيها: “أنا لا أتواجد هنا لأشجع الفتيات على محاولة تقليدي أو أن أقول لهم أن هذا هو المظهر الذي يجب أن يظهروا به”، وأضافت في تغريدة أخرى: “أنا أريد فقط أن أشجع كل الفتيات ممن يتابعونني على أن يكونوا انفسهم وألا يخشوا من تجربة تقليعات جديدة من حين لآخر”.

وبمناسبة الحديث عن أسرة كارداشيان جينر، الممثلة مايا فارو كتبت تعليقا طريفا على موقع توتير تحدثت فيه عن واحدة من أشهر أفراد عائلة كارداشيان-جينر وهي كيم كارداشيان، مايا فارو كانت قد نشرت صورة لها تجمعها بكيم كارداشيان وزوجها كانييه ويست في إحدى المناسبات العامة وكتبت معلقة على هذه الصورة وبطريقة مازحة تشير فيها إلى فستان كيم كارداشيان المفتوح من منطقة الصدر: “الناس لم يتوقفوا عن التحديق في صدري طوال هذه الأمسية”.

وبالإضافة إلى الممثل مايا فارو فإن العديد من المشاهير قد نشروا مجموعة من التغريدات الطريفة والتي لا يتحدثون فيها عن شيء محدد فعلى سبيل المثال:

الممثل الكوميدي دامون واينز يونيور كتب تغريدة قال فيها: “مازلت لا أصدق أن جي زي لم يذكر عبارة “خطيبتي بيونسيه” في أي من أغناني الراب الخاصة به”.

الممثل كريستيان بيل كتب تغريدة قال فيها: “الأشخاص الذين يقولون “أنا اسف ولكنني لا أشعر بالأسف على ذلك” عليهم حقا أن يشعروا بالأسف، ويقومون بالاختفاء بعدها إلى الأبد”.

عارضة الأزياء كارا ديليفين تحدثت عن الحب في تغريدة لها وقالت: “أنا واقعة تماما في الحب”.

ريان ميرفي نشر صورة طريفة يظهر فيها قدم مغطاة بجوارب بيضاء وحذاء أبيض (ويبدو أنها قدم أريانا جراندي) وعلق عليها في تغريدة قائلا: ” أريانا جراندي تسير بخطوات واثقة في موقع تصوير ” Scream Queens”.

الممثلة كورتني ستودن قالت في تغريدة لها: “الحرير يجعلني أكثر جرأة”.

جيدين سميث نشر تغريدة قال فيها: “ذكريات كوتشيلا”.

جو مانجانيللو نشر صورة طريفة يظهر فيها وهو يقبل صورة صوفيا فيرجارا على البوستر الدعائي لفيلم ” hot pursuit” ولقد كتب معلقا على هذه الصورة: ” CinemaCon”، صوفيا فيرجارا.

ريس ويذرسون سبون في تغريدة لها على موقع توتير: ” Uno m?s” (وهي كلمة باللغة الإسبانية تعني من جديد) أنا وصوفيا فيرجارا في حفل ” ACMs” يوم أمس، ملحوظة: ما رأيك يا صوفيا في لغتي الإسبانية”

المعنية كيلي رولاند كتبت تغريدة تهنئ فيها تينا نولز (والدة بيونسيه) بزواجها وقالت فيها: “تهنئة حارة لماما تينا، مشاهدة كل هذا الحب الحقيقي هو شيء رائع، أنا أحبها كثيرا”.

سام سميث كتب في تغريدة له: “أمس ليس لنا لنستعيده ولكن الغد لنا يمكننا أن نكسبه أو نخسره”.

يمكنك أيضا قراءة More from author