ديزل تطلق حملةً تكرّس فيها للمحبة والتسامح

قدّمت ديزل لهذا الموسم مجموعة ديزلهاي #Dieselhigh في إطار حملةٍ مخصّصة للترويج لمعاني التسامح والشموليّة والمحبة غير المشروطة في أسمى صورها ودرجاتها.

ويوضح نيكولا فورميتشيتي الفكرة بقوله: “إنها تعني السموّ بالنّفس، ورفع الروح الإنسانيّة، مهما تطلب الأمر، وبأي طريقةٍ كانت، وأينما كنت”.

وهل من طريقةٍ أفضل لنشر مثل هذه الرسائل الإيجابية من رسمها على بلوزة ذات أكمام قصيرة؟ إنطلاقًا من هذا قامت علامة ديزل بطباعة بعض أكثر الشعارات تأثيرًا، والمأخوذة من بيان ديزلهاي #Dieselhigh، على خمس تي شيرتات مصمّمة لتلائم الجنسين، وهي النسخة الثالثة لمجموعة ديزل فلاش تي.

تشكيلة تي شيرتات ديزل القطنية هذه، والمتوفرة بالألوان الأبيض والأسود والأحمر بلون الياقوت والأزرق اللامع والأخضر، تُبرِز خمس رسومات جرافيكية تشيد بروح علامة ديزل المميّزة على اعتبارها الأكثر أصالةً وجرأةً ومرحًا. فعلى سبيل المثال، تُشجّع إحدى التصاميم على التمسّك بالشعور بالسّعادة من خلال حملها شعار “الابتسامة تنتشر بسرعةٍ عجيبة” (Smiles are viral)، في حين ترسل الأخرى رسالة محبّة وتقارب من خلال عبارة “المحبّة هي السبيل” (Love is the way) التي كُتبت عليها.

تشكيلة ديزلهاي #Dieselhigh فلاش تي، التي تباع بسعر 280 درهم إماراتي للقطعة، ستكون متوفّرةً في جميع متاجر ديزل الأساسية حول العالم، بالإضافة إلى عددٍ من المتاجر المنتقاة التي تبيع ماركات متعددة، وكذلك على موقع Diesel.com.

يمكنك أيضا قراءة More from author