مجموعة 2015 لجيمي معلوف

كانت جيمي معلوف المصممة وسيدة الاعمال الرائدة في إطلاق مفهوم الملابس الراقية الجاهزة أو ال” pret-a-couture في لبنان عام 1996. وقد أطلقت الشركة منذ تأسيس المشغل عدّة مجموعات ناجحة تحت عدّة عناوين مختلفة، هي ” جيمي معلوف”، “جيمي معلوف برايدل”، “جيمي لو بري”، و”بيسايد كوتور بي جيمي”، وقد لاقت جميعها استحسانا” عالميا” باستمرار، مما جعل من جيمي معلوف دارا” عالميا” على اعلى مستوى.

وكانت الفكرة من الخط الأول لملابس جيمي هي توفير التصاميم الراقية لجميع النساء، وقد تضمّن هذا الخط مجموعة مميزة من فساتين السهرات الراقية المصنوعة من اقمشة ومواد مميزة، وقصّات تعكس الجمال المتقن لأعمال المصمّمة، فكلّ فستان يتميز عن غيره بقصّات وتفاصيل وتصاميم مختلفة ورفيعة المستوى.

باختصار، انّ كلّ قطعة من مجموعة جيمي استثنائيّة، تحمل توقيع الماركة المميز من سهولة في اللبس مع الإبقاء على التفاصيل الدقيقة في التصاميم الراقية والكلاسيكية.

كما وتميزت جيمي في تصاميمها بالابتعاد عن الفستان التقليدي، فجاءت فساتينها مختلفة ومعاصرة. فنرى في خطّها لفساتين الاعراس مثلا” تصاميما” لا تخلو من الرومنسيّة الحقيقية والتميّز لكلّ عروس، مطبوعة” بجاذبيّة رائعة، يظهر من خلالها إدراك جيمي لحاجة كلّ عروس في يوم زفافها بأن تكون مرتاحة ومميزة ومختلفة.

وقد جاءت مجموعتها الاخيرة مستوحاة من إلهام جديد وفيها من الحداثة أكثر من اي وقت مضى.

يمكنك أيضا قراءة More from author