هل استبدل “جوني ديب” اسم يخت حبيبته السابقة ليهديه لزوجته؟

في إطار حفلة خاصّة وسريّة، تزوّج الممثل الهوليوودي جوني ديب وآمبر هيرد في الثالث من فبراير الماضي، على الجزيرة التي يملكها “Little Hall’s Pond Cay” في البهاماس.

وفي ذلك الوقت، أشارت التقارير أنّ هذا الزفاف المفاجئ حضره حوالي 50 ضيفاً، بما في ذلك ولديْ ديب، ليلي روز وجاك اللذين رُزق بهما من حبيبته السابقة، الفنانة الفرنسية فانيسا باراداي، التي كانت على علاقة به لمدّة 14 سنة.

وكهديّة لزواجه، أهدى نجم هوليوود البالغ من العمر 51 سنة، زوجته الشابة يخته الفاخر الذي يملكه والذي كان يطلق عليه في الماضي اسم “Vajoliroja” وأصبح الآن”Amphitrie” .

وإذا تمعّنا في الاسم الأول، نجده مأخوذا من أسماء “فانيسا”، “جوني”، و”ليلي روز” و”جاك”، وهذا يدل على أنّ هذا اليخت كان ينتمي إلى هؤلاء الأشخاص بالتحديد.

أما الآن وبتغييره إلى “Amphitrie”، وهو اسم ملكة يونانيّة قديمة، فهو أصبح أقرب إلى “آمبر”، ما يدلّ بالتالي على أنّ اليخت أصبح ملكاً لها بشكلٍ رسمي.

وبالإضافة إلى هذه الهديّة المميّزة، قدّم ديب لزوجته الجديدة مهريْ شتلاند، أحدهما أنثى والثاني ذكر.

من جهتها، قدمت “فانيسا بارادي” لـ”جوني وآمبر” هديّة مميّزة، عبارة عن محمصة خبر كهربائيّة، علماً بأنّها لم تكن مدعوّة إلى هذه المناسبة السعيدة.

وأرفقت مع الهدية رسالة كتبت فيها: أنتَ ممل ولطيف وسهل التنبّؤ به، تماماً كمشاهدتنا لشريحة من الخبر المحمّص..

من جهة أخرى، اضطر بطل The Lone Ranger الأسبوع الماضي إلى مقاطعة تصوير فيلمه الجديد، (الجزء الخامس من(Pirates Of The Caribbean في أستراليا، بعد أن تعرّض لإصابة في يده استوجبت نقله على الفور إلى لوس انجلوس للخضوع لعمليّة جراحيّة.

يمكنك أيضا قراءة More from author