نجوم واجهوا تقدم الزمن على طريقتهم الخاصة

 

يحرص الكثير من النجوم والنجمات العالميين على الظهور بإطلاله شابة وعصرية رغم التقدم في السن.

إلا أن هناك قلة من النجوم الذين لم يتأثروا بعوامل الزمن وتغيراته رغم مضي العمر بهم، فما زالت الوسامة والجمال من أهم ملامحهم.

وفي هذه القائمة، يجمع لكم موقع “مشاهير” 10 نجوم ونجمات لم يؤثر الزمن عليهم أو على ملامحهم، رغم أنهم لم يستعينوا بأي من العمليات التجميلية :

كيفن كوستنر

وهو الممثل الأمريكي الذي اشتهر بعدة أدوار من بينها The Untouchables, Bull Durham, Wyatt Earp, Robin Hood: Prince of Thieves و Dances with Wolves. والذي يبلغ من العمر الآن 59 عاماً.

هايدي كلوم

وهي أول عارضة ألمانية تعمل مع علامة فيكتوريا سيكريت في عام 1997، وظلت تعمل معها على مدار 13 عاماً، وباتت من أكثر العارضات دخلاً في العالم، ورغم أن عمرها الآن 41 عاما، إلا أنها ما تزال تحتفظ بجمالها ورونقها.

راشيل ويسز

العارضة السابقة والممثلة البريطانية التي اشتهرت بدورها في فيلم The Constant Gardener من إنتاج عام 2005 وما تزال أنيقة وجميلة.

جوليان مور

وهي الممثلة الأمريكية التي استطاعت أن تحافظ على رونقها بصورة طبيعية، وما تزال تبدو صغيرة في السن رغم وصولها الآن إلى سن الـ54 عاماً.

ايما طومبسون

ممثلة بريطانية تبلغ من العمر 55 عاما ووصفت بأنها واحدة من أفضل الممثلات في تاريخ بريطانيا، وهي ما تزال تحافظ على رونقها بشكل مميز.

براد بيت

وصف على الدوام بأنه من أكثر النجوم حيوية وأناقة، وهو ما يزال يحتفظ بتلك الوسامة والأناقة، رغم أنه في الخمسينات من عمره الآن.

كيت وينسليت

وهي التي حققت نجومية واسعة بمجموعة من الأدوار المتميزة، ورغم تقدم السن بها بعض الشيء، إلا أنها ما تزال تحتفظ برونقها وجمالها بشكل طبيعي وسبق لها أن أكدت في تصريحات صحافية عام 2011 أن عمليات التجميل تتعارض مع أخلاقياتها.

كيت بلانشيت

وهي الممثلة الأسترالية المتألقة التي استطاعت أن تحافظ بصورة طبيعية على رونقها وحيويتها.

جوليا روبرتس

والتي تعتبر واحدة من النجمات الموهوبات، وما تزال تحافظ على شبابها ونضارتها بأساليب طبيعية.

ميريل ستريب

فرغم أنها تبلغ من العمر 65 عاما، إلا أنها ما زالت تتمتع بقدر كبير من الجمال الطبيعي، خاصة وأنها ترى أن البوتوكس وجراحات التجميل أمور لا تناسبها.