أجمل أحذية المشاهير لهذا الأسبوع

ظهر المشاهير هذا الأسبوع في مجموعة من الأحذية الرائعة ذات التصميمات المبتكرة، وربما يرجع ذلك إلى أننا في الفترة التي تعرض فيها بيوت الأزياء الشهيرة أحدث إبداعاتها لفصلي الربيع والصيف، الأجمل من ذلك أننا شاهدنا سولانج نولز-والتي لم تظهر كثيرا في الفترة الماضية-أكثر من مرة هذا الأسبوع وكانت ترتدي في كل مرة حذاء رائع يستحق أن يتواجد في قائمة أجمل أحذية المشاهير لهذا الأسبوع.

شاهد بالصور مجموعة من أجمل الأحذية التي ظهر بها المشاهير لهذا الأسبوع:

زوي كرافيتز في حذاء رائع من “بالنسياجا” Balenciaga وكانت ترتدي هذا الحذاء الجميل أثناء مقابلتها مع جيمي فالون.

كيندال جينر في حذاء أسود أنيق ذو عنق طويل وظهرت به أثناء مشاركتها في عرض أزياء “بالمن” balmain خلال أسبوع الموضة في باريس.

سولانج نولز وهي ترتدي حذاء رائع من ” souliers”، الحذاء ذو تصميم مبتكر ومربوط بشرائط من الأمام وهو بالتأكيد يستحق السعر الكبير الذي دفع فيه.

سولانج نولز في حذاء أخر جميل من “Aquazzura” وهو حذاء رائع ذو تصميم مبتكر وقد يكون هو الأجمل من بين أحذية المشاهير لهذا الأسبوع.

سولانج نولز مرة أخرى في حذاء جميل من “صوفيا وبستر” sophia webster لا يقل جمالا عن الأحذية الأخرى التي ظهرت بها هذا الأسبوع.

سارة هايلاند في صندل رقيق فضي اللون من “brian atwood”، هذا الحذاء الأنيق قد تجده يباع في كل مكان ولكنك لن تجده بهذا اللون الفضي الجميل.

انجريد جارسيا جونسون في حذاء أنيق ذو عنق طويل من “ديور” Dior، قد يبدو تصميم هذا الحذاء غير معتاد ولكنه يتناسب كثيرا مع الإطلالة الجذابة للممثلة انجريد جارسيا جونسون.

كلوي سيفاني في حذاء أنيق ذو عنق طويل يصل إلى الركبة من “لويس فوتون” louis Vuitton وبدا هذا الحذاء أنيقا للغاية مع فستانها القصير الذي يصل بالكاد للركبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author