المقاسات الكبيرة تستهوي كبار مصممي الأزياء العالميين

كثيرا ما يتعاون مصممون الأزياء المشاهير مع محلات الأزياء الشهيرة لتصميم مجموعات أنيقة من الأزياء إلى أنها كانت تقتصر إلى حد كبير على الأزياء ذات المقاسات الصغيرة أو المتوسطة والتي تناسب السيدات النحيفات أو متوسطات البنية فقط ولا يمكنك مثلا أن تجد إحدى هذه التصميمات بمقاس أكبر من 12 على سبيل المثال.

وهذا تغيير كثيرا في الوقت الحالي فمنذ تعاون بيت الأزياء الشهير “كليمنتس روبيرو” Clements Ribeiro مع ماركة “إيفانز” (Evans) في بريطانيا والمتخصصة في تصميم الملابس ذات المقاسات الكبيرة من حوالي عامين تقريبا، وتعاون إيزابيل توليدو Isabel Toledo مصممة الأزياء المضلة لدى ميشيل أوباما مع ماركة “لاين بريانت” Lane Bryant للملابس ذات المقاسات الكبيرة أصبحت الكثير من بيوت الأزياء ومصممي الأزياء العالميين يولون اهتماما أكبر لمعجبيهم من السيدات ذات المقاسات الكبيرة حيث تم إطلاق مجموعة “ليلا روز” للملابس الأساسية وبمقاسات كبيرة (Lela Rose capsule collection) وهي متوفرة حاليا في ” لاين بريانت” ومجموعة ” ليلي بوليتزر” وماركة “تارجت” Target ستتوفر للبيع على الإنترنت في شهر إبريل.

جدير بالذكر أن ماركة “إيفانز” قد أطلقت مجموعة أنيقة من الأزياء المتوفرة بمقاسات كبيرة بالتعاون مع عدد من مصممين الأزياء المميزين والمقيمين في بريطانيا ومنهم جايلز ديكون Giles Deacon، جيمي واي هوانج Jamie Wei Huang ولولو ليو Lulu Liu.

شاهد بالصور 6 قطع أزياء أنيقة ذات مقاسات كبيرة أخترناها لك من المجموعات التي قام مصممي أزياء مشاهير بتصميمها:

جاكت (متوفر حتى مقاس 28) بسعر 185 دولار من تصميم فيتا جوتليب ” Vita Gottlieb” وبالتعاون مع “إيفانز” يمكنك أن تجده على موقع .

فستان (متوفر حتى مقاس 28) بسعر 185 دولار من تصميم جيمي واي هوانج ” Jamie Wei Huang ” وبالتعاون مع “إيفانز” يمكنك أن تجده على موقع .

حذاء أنيق بسعر 85 دولار من ” Guess” يمكنك أن تجده على موقع .

معطف (متوفر حتى مقاس 28) بسعر 185 دولار من تصميم لولو ليو ” Lulu Liu ” وبالتعاون مع “إيفانز” يمكنك أن تجده على موقع .

حقيبة أنيقة بسعر 280 دولار من تصميم سارة موريس ” Sarah Morris ” وبالتعاون مع “لونج شامب” longchamp، يمكنك أن تجده على موقع .

صندل أنيق بسعر 79 دولار من ” Kensie”، يمكنك أن تجده على موقع .

يمكنك أيضا قراءة More from author