حقيبة “دسكويرد2” المميزة للمسافر العالمي

تقدم “دسكويرد2” Dsquared2 حقيبتها المميزة للرجال، Twin Zip، مع تصميم مستوحى من الرجل النشط كثير التنقل.

توفر الحقيبة الواسعة الكلاسيكية للرجال الأداء العملي، الأناقة والرقي لكل موسم، ويكمن تعدد استخدامات Twin Zip في بنيتها الانسيابية المصنوعة في إيطاليا، تم تجهيز كل الموديلات بجيب في الواجهة مع سحاب مزدوج – رحب كفاية لحفظ الأغراض الشخصية الضرورية قريبة من يدك ومنفصلة عن باقي الأغراض.

ويشير الاسم أيضاً إلى الأخوين التوأم والمصممَين وراء “دسكويرد2” Dsquared2، دين ودان كاتين، اللذان ابتكرا وبعناية بالغة Twin Zip لتكون الحقيبة التي يعتمدان عليها لمواعيد العمل وأنماط حياة التجوال حول الأرض.

صُممت Twin Zip في سلسلة من الأشكال الأساسية، وتم إتقانها في حقائب أسطوانية بقياسين صغير ومتوسط، حقيبة تسوّق عالية وحقيبة بعجلات لطوال اليوم.

تقدم الحقائب الأسطوانية الأفقية بالقياس المتوسط وحقيبة اليد الكبيرة بالشكل العمودي لمسة تغيير جديدة على حقيبة الملفات الواسعة الهجينة، وهي مصنوعة لحمل الملفات والأجهزة التكنولوجية الشخصية بأناقة في المدينة.

صُنعت هذه المجموعة بعناية وإتقان من النايلون، المصقول والمضروب بالمطرقة أو من جلد عجل معالج كالمطاط ليعطي لمسة أخيرة غير لامعة وعصرية في تشكيلة من الألوان الكلاسيكية والزاهية، كما تهدف Twin Zip إلى أن تكون قطعة كلاسيكية معاصرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author