مشاهير في إطلالة من Salvatore Ferragamo في الأوسكار

نستعرض معكم اليوم في موقع مشاهير، قائمة من المشاهير الذين ظهروا في إطلالة من ” سلفاتوري فيراجامو” في الأوسكار الـ 87 والحفلات المقامة بعده:

حفل الأوسكار الـ 87 لعام 2015:

برادلي كوبر (مرشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل لهذا العام) ارتدى بدلة سوداء أنيقة مكونة من 3 قطع من ” سلفاتوري فيراجامو”.

باتريشا آركيت: (فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لهذا العام) ارتدت صندل أسود أنيق وكانت تحمل حقيبة سوداء مزخرفة بالفضة من ” سلفاتوري فيراجامو”.

ميريل ستريب: (رشحت لجائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لهذا العام) كانت تحمل حقيبة بنية أنيقة ذات حواف فضية من ” سلفاتوري فيراجامو”.

جينفر لوبيز: (شاركت في تقديم حفل الأوسكار لهذا العام) كانت تحمل حقيبة وردية أنيقة مصنوعة من جلد التمساح من ” سلفاتوري فيراجامو”.

زوي سالدانا: (شاركت في تقديم حفل الأوسكار هذا العام) كانت تحمل حقيبة فضية أنيقة من ” سلفاتوري فيراجامو”.

حفل ” VANITY FAIR” (حفلات ما بعد الأوسكار):

زوي سالدانا: كانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة مزخرفة بقطع كريستال جميلة (كريستال من ” سواروفسكي” Swarovski) من ” سلفاتوري فيراجامو”.

ليلي كولينز: كانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة مزخرفة بقطع كريستال جميلة (كريستال من ” سواروفسكي” Swarovski) من ” سلفاتوري فيراجامو”.

كيت ابتون: كانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة مزخرفة بقطع كريستال جميلة (كريستال من ” سواروفسكي” Swarovski) من ” سلفاتوري فيراجامو”.

رشيدة جونز: كانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة من ” سلفاتوري فيراجامو”.

بولا باتون: كانت تحمل حقيبة فضية أنيقة مزخرفة بقطع كريستال جميلة (كريستال من ” سواروفسكي” Swarovski) من ” سلفاتوري فيراجامو”.

مولي سيمز: كانت تحمل حقيبة زرقاء أنيقة مزخرفة بالفضة من ” سلفاتوري فيراجامو”.

حفل “إلتون جون” (حفلات ما بعد الأوسكار):

بيترا نيمكوفا PETRA NEMCOVA كانت تحمل حقيبة زرقاء أنيقة ذات حواف فضية من ” سلفاتوري فيراجامو”.

يمكنك أيضا قراءة More from author