شاهد بالفيديو آدم ليفين يرفض قبلة زوجته بيهاتي برينسلو في حفل الأوسكار

بيهاتي برينسلو حاولت أن تقبل زوجها آدم ليفين على السجادة الحمراء في حفل أوسكار الـ 87 إلا أنها فشلت في ذلك لأن ليفين تحاشى قبلتها، ويبدو أن آدام ليفيت لم يكن يريد أن يلتصق أحمر الشفاه الذي تضعه زوجته بيهاتي على وجه قبل مقابلته السريعة مع ريان سيكريست (موفد برنامج E! News) على السجادة الحمراء لذلك تحاشي قبلتها ولقد صنع هذا لحظة محرجة للزوجين.

اللحظة المحرجة التي مر بها الزوجان آدم ليفين وزوجته بيهاتي برينسلو لم تكن هي اللحظة المحرجة الوحيدة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار لهذه العام، حيث قام الممثل جوش هوتشرسن بطل سلسلة أفلام ” Hunger Games” بالتلفظ بكلم غير مناسبة أثناء البث المباشر وعندما كان يتحدث مع المذيع ريان سيكريست، كان الممثل جوش هوتشرسن يصف مطعما ما على ما يبدو في مدينة مدريد في إسبانيا ووصف المطعم بهذه الكلمة إلا أن المذيع قاطعه واقترح عليه أن يستخدم كلمة أخرى بمعنى سيئ لأنهم في بث مباشر.

المذيع ريان سيكريست مر بلحظة محرجة أيضا على السجادة الحمراء فعندما كان يتحدث مع مارجوت روبي عن المرة الأولى التي قابلها فيها حاول سيكريست أن يمسك يدها أكثر من مرة إلا أنه فشل في ذلك.

ميراندا زوجة الممثل ترنس هوارد لم تمر بلحظة محرجة على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار ولكنها بدت وكأنها تشعر بالملل أثناء المقابلة السريعة التي أجريت مع زوجها على السجادة الحمراء ولقد ذكرتنا بأمل علم الدين زوجة جورج كلوني عندما بدت وكأنها تشعر بالملل في حفل جولدن جلوب هذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author