فايا يونان بعد نجاح تاج شخصية نوران تشبهني كثيرًا

حلت الفنانة والمطربة السورية “فايا يونان” ضيفة على أحد البرامج الحوارية حيث تحدثت عن دورها الأول والوحيد في مسلسل “تاج”. الذي لعبت من خلاله دور البطولة أمام الفنان “تيم حسن” والفنان القدير “بسام كوسا” والذي لاقى نجاحًا كبيرًا.

“فايا يونان” نجمة منذ التجربة الأولى

حيث استطاعت “يونان” أن تحجز لها مكانًا بين النجوم من أول مشاركة لها في عالم التمثيل. حيث لعبت صاحبة الصوت الجميل دور البطولة باحترافية كما لو كانت متمرسة في المجال فلفتت الأنظار بأدائها العفوي وطريقتها البعيدة عن التكلف.

وقالت “فايا يونان” خلال حديثها أنها فخورة بالمشاركة في هذا العمل كونها أصبحت جزءًا من عمل ضخم ومتكامل. مؤكدة أن القصة جميلة وتعني لها الكثير كونها تعود لحقبتي الثلاثينات والأربعينات.

وأعربت “يونان” عن سعادتها بمشاركة فريق عمل مهني ويعمل بحرص وشغف كفريق عمل “تاج”. كما أعربت عن خوفها في البداية من تجسيد دور البطولة خاصة وأنه يعتبر دورًا مفصليًا وتقف فيه أمام الفنان الكبير “بسام كوسا” والنجم “تيم حسن”.

“فايا يونان”: أحببت نوران وهي تشبهني كثيرًا

وقالت: “عندما قرأت الدور أحببته كثيراً وأحببت نوران وفي الوقت نفسه فهمت أنه دور غير بسيط فـ “نوران” تلعب دوراً مفصلياً بين تاج (تيم حسن) ورياض (بسام كوسا).

وأضافت: “وبالتأكيد حمّلني الدور مسؤولية كبرى وهي الوقوف أمام الأستاذ بسام كوسا وتيم حسن. كان عندي مخاوف كثيرة ولكنها تلاشت رويداً رويداً لاسيما جراء العمل مع الأستاذ سامر البرقاوي المخرج الذي أحبه كثيراً من قبل أن نعمل سوياً”.

وتابعت: “آمنت أن لديه وجهة نظر وإيمان أنني أصلح أن أكون بهذا المكان ولهذا الدور فكما ذكرت بدأت المخاوف تتلاشى رويداً رويداً ورحت أشتغل على الدور وأحضّر له. بالطبع كان هناك توتر وقلق ولكنه نوع القلق الذي يدفع الواحد ليعطي الكثير لأقصى حد”.

وتحدثت “فايا يونان” كثيرًا عن “نوران” وهي الشخصية التي تقدمها في مسلسل “تاج”. حيث قالت أنها صبورة وحكيمة وتتمتع بالكثير من الجرأة عندما فكرت في اتخاذ قرار الطلاق ومواجهة المجتمع. بالإضافة إلى أنها رقيقة وهادئة وتحب عائلتها وابنتها جدًا.

وأكدت “يونان” أن شخصية “نوران” تتشابه معها في كثير من الأشياء خاصة أنها تحب الفنون بأنواعها ودائمًا ما تعطي حتى أقصى حد.

مضيفة: “الشخصية أخذت مني فترة طويلة قرابة السبعة أشهر ما بين التحضير والتنفيذ وفترة التصوير، شعرت أن نوران أصبحت جزءًا مني. ولكن أميّز بين نوران وفايا”.

“فايا يونان” عن فريق عمل “تاج”: أصبحنا عائلة واحدة وأنا محظوظة بالمشاركة معهم

وقالت: “في ما يخصّ التمثيل مع أساتذة أمثال تيم حسن وبسام كوسا. أعتبر نفسي محظوظة أنني خضت هذه التجربة مع أسماء مهمة جداً وهي قيمة مضافة وهما رائعان جداً على المستوى الشخصي”.

مؤكدة تعاونهما معها ودعمها وتوجيهها في الكثير من الأمور خاصة وأنها التجربة التمثيلية الأولى لها. وقالت عن فريق العمل: “نحن أصبحنا بمثابة عائلة واحدة وكان هناك انسجام كبير بيننا خلف الكاميرات تماماً كما أمامها. فترة التصوير كانت جميلة جداً وتعلمت خلالها كثيراً وكبرت في هذا المجال”.

وأنهت “يونان” حديثها قائلة: “انتهيت من تصوير المسلسل وعدت إلى السويد حيث يعيش أهلي وأقضي فترة نقاهة ريثما أعود إلى الحفلات وإنتاج الأغاني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author