أجمل حقائب اليد لربيع 2024

قدمت العلامات التجارية الفاخرة الكثير من الدهشة والإعجاب لحقائب اليد، التي ستكون رائجة في هذا  الموسم, بدءاً من حقائب اليد الضخمة من طراز بوتيغا فينيتا ، إلى حقائب اليد الناعمة من كارفن، وحقائب الكتف السميكة ذات السلاسل من جيفنش.

وإليك أهم اتجاهات الحقائب لربيع 2024، مستوحاة من مدارج عروض الأزياء الفاخرة.

حقائب اليد ذات الحجم الكبير جداً:1

كلما كانت حقيبتكِ أكبر، كلما كان ذلك أفضل، لذا استبدلي محافظكِ الصغيرة، وحقائب اليد الصغيرة بحقائب ذات أبعاد كبيرة جداً، مثل: «بوتيغا فينيتا»، و«فيكتوريا بيكهام»، و«لويفي».

وسواءً كنتِ ترتدينها على الكتف، أو تحملينها بمقبض اليد، فلا يهم، لأن الشرط الوحيد هو أن تكون ضخمة.

الحقائب المنسوجة:2

أعيدي تعريف حقيبة الشاطئ مع صيحة المحفظة المنسوجة، مثل : «شانيل»، و«جي دبليو أندرسون»، و«غابرييلا هيرست»، فإن الحقائب المحبوكة، ذات النسيج، بجميع أشكالها وأحجامها، هي الموضة الملائمة للأشهر المقبلة الأكثر دفئاً.

حقائب الدلو:3

صممت هذه الحقيبة في الأصل من قبل «لويس فويتون» في عام 1932 كحاملة للشمبانيا، وقد اتخذت العديد من الصور الظلية المبتكرة على مر السنين، لكن ظهورها الأخير كان استثنائياً بشكلٍ كبير.

وقد عرضت كل من: «بوتيغا فينيتا، وفيراغامو، وميو ميو، وجيل ساندر، وكلوي»، حقائبها الرائعة من هذا الشكل على المدارج.

الحقيبة المزخرفة:4

هي مستوحاة من الحقائب التي شوهدت على منصات عروض «غوتشي»، و«ستيلا مكارتني»، فمن حقائب اليد ذات الأشرطة المبهرة، إلى حقائب اليد المغطاة بالكريستال.

الحقائب ذات السلاسل المكتنزة:5

أصبحت الحقائب ذات السلاسل المكتنزة، التي تم توقيعها من قبل علامات تجارية، مثل: «لويس فويتون»، و«جيفنشي»، أنيقةً للغاية حالياً، ويمكن ارتداؤها في أي مكان بسهولة على كتفكِ مع السلسلة المفضلة من الذهبي إلى الفضي.

حقائب الكلاتش:6

أجمل ما في هذه الحقائب أنها تقطع شوطاً طويلاً في البساطة، وسواءً كنتِ تتجهين لتناول الغداء مع أصدقائكِ، أو لديكِ موعدٌ في مطعم فاخر، أو اجتماع عمل في المدينة، فإن تعدد استخدامات حقيبة اليد الأنيقة هذه سيكمل أي مظهر بسهولة، وبلمسة راقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author