صور العتاولة تجوب الشارع المصري

ظهرت علامات نجاح مسلسل “العتاولة” على الشارع المصري من خلال تفاعل الجمهور معه حيث استعان العديد من المتابعين باسم وصور أبطال مسلسل “العتاولة” في حياتهم اليومية.

حيث استخدم البعض اسم “العتاولة” لبعض المحال التجارية كما استعانوا بالبوستر الدعائي للمسلسل ليكون واجهة تلك المحال. والتي كان من بينها كوفي شوب وسوبر ماركت بالإضافة إلى أحد المقاهي.

وقد شارك نجوم العمل الفنان “طارق لطفي” والفنان “أحمد السقا” بعض الصور من الشارع عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. تكشف كيفية استخدام بعض أفراد الجمهور من أصحاب المحال التجارية للملصق الدعائي لمسلسل “العتاولة”.

محبة الناس تظهر على ظهر توك توك

وعلق الفنان والنجم الكبير “طارق لطفي” على الصور قائلاً: “ألف شكر على محبة الناس”.

بينما كتب “أحمد السقا” معلقًا على الصور: “الحمد لله على نعمة حب الناس، لما الواحد بيعمل حاجة ويلاقى الناس حباها بيخاف دايما من اللى جاى. بشكركم على حبكم ودعمكم ليا من أول المشوار وربنا يقدرني وافضل دايمًا عند حسن ظنكم”.

وقد ظهرت أيضًا بعضًا من صور المسلسل على ظهر إحدى سيارات النقل والجزء الخلفي من الـ “توك توك” مع جملة يكررها النجم والفنان “باسم سمرة” في العمل وهي “باي من غير سلام”.

أحمد السقا وطارق لطفي يمارسان الجريمة المنظمة

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان “نصار” و “خضر” اللذان يرثان عن والدهما الإجرام حيث يجتمعان على ممارسة الجريمة المنظمة.

بينما يتجه أحدهما، “نصار” إلى الاستقامة بسبب ظهور “حنة” في حياته وهي الفتاة الرقيقة الحالمة والتي تغير حياة “نصار”. ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، فهل تسمح له الظروف بذلك؟.

فريق عمل مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة عدد من كبار النجوم على رأسهم الثلاثي “طارق لطفي”، “أحمد السقا”، و “باسم سمرة”.

ويشاركهم البطولة كل من “زينة”، “صلاح عبد الله”، “مي كساب”، “ميمي جمال”، “فريدة سيف النصر” وآخرين، والمسلسل من تأليف “هشام هلال”، وإخراج “أحمد خالد موسى”، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

يمكنك أيضا قراءة More from author