أحمد عبد العزيز الفن غدار بس موصلتش إني أبيع عفش بيتي

حل الفنان والنجم الكبير “أحمد عبد العزيز” ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية “أسما ابراهيم” عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

حيث تحدث “عبد العزيز” عن عدة أمور كان أبرزها حديثه عن الشائعات التي تم تداولها عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تم تداول العديد من الأخبار حول مروره بضائقة مالية أجبرته على بيع شقته القديمة، فيما نفى “عبد العزيز” هذه الشائعات.

أحمد عبد العزيز: كان عندي شقة في اسكندرية وبعتها

وقال النجم “أحمد عبد العزيز” عن تلك الشائعات: “محصلش إني بعت شقتي القديمة بسبب ظروف مادية، وما أثير حول ذلك مجرد شائعة وخبر غير صحيح استخدم لفترة طويلة”.

وأضاف قائلاً: “كان عندي شقة في الإسكندرية وبعتها، ونقل خطأ إني بيعت عفش منزلي بسبب ضائقة مالية، ولكن أنا بعتها عادي بدون أي ظروف”.

وعن ظروف عمله قال: “أنا مؤمن جداً إن الرزق بتاع ربنا ومن كان رزقه في إيد ربنا ميقلقش لا على النهاردة ولا بكرة، وطول عمري مقلقتش لكده. وتعرضت لأزمات مادية كتير في حياتي، وهي شغلانتنا كده بس موصلتش إني أبيع عفش بيتي”.

الفن غدار

وتناول “أحمد عبد العزيز” في حديثه حياة الفنانين وكيف أن “الفن غدار” على حسب قوله حيث قال: “الفن غدار وأعني الجملة. ومفكرتش أعمل بيزنس خالص، ومقصدتش إنه غدار مادياً وفنياً فقط، ولكن هو غدار بشكل عام وليس بي أنا فقط”.

وأضاف: “العمر بيعدّي وبيقلب وياخد اللي بعده، وزمان قرأت مسرحيات وعملت بعضها بتتكلم عن الفنان الذي كان أشهر واحد ملء السمع والبصر والزمان جار عليه ومبقاش النجم وراحت عليه. مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال، ومن الناحية المادية بتعمل كده”.

واختتم “أحمد عبد العزيز” حديثه قائلاً: “أنا طول الوقت عمري ما كان عندي إني أعمل بيزنس خالص لأني معنديش وقت، الشغل واخد كل الوقت”.

آخر أعمال “أحمد عبد العزيز”

يذكر أن آخر أعمال النجم “أحمد عبد العزيز” كان مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “المداح ، أسطورة الوادي” والذي عرض في رمضان عام 2022 وقدم خلاله شخصية “الشيخ عبد الرحمن”.

يمكنك أيضا قراءة More from author