ريتا حرب قبلة ستيليتو غير مثيرة ولن أقبل بأدوار جريئة

حلت الفنانة والنجمة اللبنانية “ريتا حرب” ضيفة على الإعلامية “سما ابراهيم” من خلال برنامجها “حبر سري” الذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس.

حيث أكدت “ريتا حرب” أنها لا تسعى لتحقيق الشهرة عن طريق الأدوار المثيرة حتى وإن كانت بطولة مطلقة. فقد وجهت لها “أسما ابراهيم” سؤالاً حول قبولها دور بطولة مطلقة ولكنه جريء جدًا.

ريتا حرب: لن أقبل بالأدوار الجريئة

فقالت “ريتا حرب”: “لن أقبل ولست بحاجة لهذا الآن، لأن البعض في مجتمعاتنا حتى اليوم يفهم الإثارة والجرأة في الأدوار كنوع من البحث عن الشهرة”.

مضيفة: “أتمنى تقديم أدوار عديدة تظهر قدراتي التمثيلية غير الإثارة والجرأة، وهناك دور جريء بدون إثارة، مثلا دور الراقصة يمكن أن أقدمه بدون ابتذال”.

رينا حرب: قبلة ستيليتو غير مثيرة

وتحدثت “حرب” عن دورها في مسلسل “ستيليتو” قائلة: “القبلة في مسلسل ستيليتو كانت غير مثيرة، قبلة خاطفة بين زوجين، في إطار وقالب مشهد كوميدي”.

ويشاركها بطولة المسلسل كل من “كاريس بشار”، “قيس شيخ نجيب”، “ديما قندلفت”، “سامر المصري”، “ندى أبو فرحات”، “كارلوس عازار”، “بديع أبو شقرا”.

والمسلسل سيناريو “مي حايك”، ومن إخراج “إندر إيمير” ويتكون من 90 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل التركي “جرائم صغيرة”.

ريتا حرب تتحدث عن حياتها الخاصة

على صعيد آخر، تحدثت النجمة “ريتا حرب” عن حياتها الخاصة مشيرة إلى أنها تتحمل مسؤولية أطفالها منذ عدة سنوات. مضيفة أن زوجها السابق لا ينفق عليهم ولا يتواصل معهم حتى هاتفيًا.

وبالرغم من أن “ريتا حرب” لا ترغب في التحدث عن حياتها الخاصة على الملأ. إلا أن تراكم المشكلات دفعها إلى التحدث والبوح بما في داخلها وكشف الحقيقة.

وأوضحت أن المجتمع عادة ما يميل إلى إلقاء اللوم على المرأة. لا سيما وأن البعض لا يصدق قدرة ‏المرأة على تحمل المسؤولية وتجاوز العقبات والحفاظ على الابتسامة خاصة عندما تكون شخصية ‏ناجحة.

وأكدت “حرب” أنها تتحمل عبئًا كبيرًا على عاتقها لا ترى ضرورة للبوح به ومشاركته مع المجتمع دائمًا. مشيرة إلى أنها كثيرًا ما سيطرت عليها مشاعر الحزن والتعب.

يذكر أن “ريتا حرب” تزوجت عام 2005 من رجل لبناني من خارج الوسط الفني وأنجبت منه أطفالها. إلا أن الزواج لم يستمر كثيرًا حيث أعلنت انفصالها عنه في عام 2009.

آخر أعمال ريتا حرب

ومن الجدير بالذكر، أن “ريتا حرب” عرض لها مؤخرًا مسلسل “الخائن” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

ويشاركها بطولة العمل الذي عرض على شاشة قناة “إم بي سي مصر2” كل من. “سلافة معمار”، “قيس شيخ نجيب”، “مرام علي”، “جلال شموط”، “رولا بقسماتي”، “خالد شباط”، “إيلي متري”، “تاتيانا مرعب”، “جينا أبو زيد”.

وشارك في بطولة النسخة الأصلية التركية من العمل كل من “جانسو ديري”، “كانر سيندوروك”، “ميليس سيزين”. ‎

وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربون. وفي لحظة ينهار كل شيء باكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقاءها كانوا على علم بالأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author