سيلين ديون تصارع المرض وتصمم على العودة إلى المسرح

كتبت النجمة الكندية والمطربة العالمية “سيلين ديون” منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث أكدت خلال منشورها أنها ما تزال ترغب في العودة إلى المسرح وبقوة بالرغم من تمكن المرض من جسدها. وهي المصابة بمرض عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس.

حيث كتبت “سيلين ديون” في منشورها: “لكنني ما زلت مصممة على العودة إلى المسرح يوماً ما وعيش حياة طبيعية قدر الإمكان”.

سيلين ديون ممتنة لحب ودعم عائلتي

وأرفقت “سيلين ديون” منشورها بصورة نادرة لها مع أبناءها الثلاثة في اليوم العالمي للتوعية من هذا المرض. حيث أعربت النجمة العالمية عن بالغ سعادتها بدعم المقربين منها حيث قالت: “ممتنة للغاية لحب ودعم أبنائي وعائلتي وفريقي ولكم جميعاً”.

وقالت النجمة المتحدرة من مقاطعة كيبيك والتي شُخصت في خريف عام 2022 إصابتها بمرض عصبي نادر يسمى متلازمة الشخص المتيبس، إن التغلب على هذا المرض “كان أحد أصعب التجارب في حياتها”.

طبيعة متلازمة الشخص المتيبس

حيث أن هذه المتلازمة من الأمراض النادرة جدًا فهي تصيب شخص واحد من بين كل مليون شخص تقريبًا. وتسبب ألماً شديداً وصعوبة في الحركة، ما يمنع ممارسة الأنشطة المجهدة بدنياً”.

يذكر أن آخر ظهور للنجمة “سيلين ديون” كان في أوائل شهر فبراير الماضي. حيث كانت مفاجأة قصيرة ظهرت خلالها في حفل توزيع جوائز غرامي بمدينة لوس أنجلوس في أمريكا لتقديم جائزة ألبوم العام إلى النجمة “تايلور سويفت”. وقد تلقت الفنانة التي ظهرت خلال الحفل بصحبة ابنها الأكبر تصفيقًا حارًا من الجمهور.

آخر حفلات سيلين ديون

ومن الجدير بالذكر أن آخر حفلات النجمة “سيلين ديون” كان عام 2020 الذي أقامته في مدينة نيوارك في شرق الولايات المتحدة.

وقد توقفت بعدها جولتها العالمية التي تحمل عنوان “كوردج” بسبب جائحة كوفيد-19. ومنذ عام 2021، تعاني “سيلين ديون” من تبعات إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس.

وقد أعلنت شركة “أمازون برايم فيديو” عن توجهها لطرح فيلم وثائقي عن النجمة الكندية والذي يحمل اسم “أنا سيلين ديون” والذي تريد من خلاله “رفع مستوى الوعي” بمرضها.

يذكر أن “سيلين ديون” قد باعت أكثر من 250 مليون ألبوم خلال مسيرتها الفنية التي انطلقت قبل أربعة عقود.

يمكنك أيضا قراءة More from author