تحسن حالة حلمي بكر الصحية وآخر تطورات أزمته مع مدير أعماله السابق

أعلنت السيدة “سماح القرشي” زوجة الملحن الكبير “حلمي بكر” أن زوجها يمكث الآن بمنزل العائلة بمحافظة الشرقية ويستكمل علاجه هناك حيث استعاد “بكر” وعيه الكامل وتحسنت حالته الصحية نوعًا ما كما أصبحت وظائف الجسم تعمل بشكل جيد خاصة أنه كان يعاني من بعض المشكلات في الرئة والقلب.

وأشارت “القرشي” إلى أن قرارها بالذهاب إلى محافظة الشرقية برفقة الموسيقار “حلمي بكر” لما تحمله الأجواء الريفية من هواء نقي وطعام صحي خالي من المواد الحافظة وهو ما سيساعد في تحسن الحالة الصحية لـ “حلمي بكر”، وأكدت أن “بكر” حاليًا يتمتع بحالة صحية أفضل بكثير مما كان عليه منذ عدة أسابيع وأنه سيظهر لجمهوره قريبًا.

وقالت “سماح القرشي” في تصريحات صحفية لها أن الموسيقار “حلمي بكر” يدعمها في أزمتها مع نقيب الموسيقيين الفنان “مصطفى كامل” حيث كتب “بكر” بيانًا يرد فيه على الاتهامات التي طالت زوجته حيث قال في بيانه: “أصرح أنا حلمي عيد محمد بكر الشهير بالملحن حلمي بكر بأنني أرفض تمامًا الإساءة التي تعرضت لها زوجتي سماح القرشي من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل أو من غيره، وأنوه أن الهجمة الشرسة التي تعرضت لها زوجتي تنال مني باعتبارها زوجتي وأم ابنتي وأضيف أنني قد فوّضتها في ملاحقة كل من يتعرض لنا ومقاضاته بالطرق القانونية”.

وعن أزمته الأخيرة مع مدير أعماله قال “سامح قناوي” محامي الموسيقار “حلمي بكر”: “موكلي اكتشف أن البنك  حجز علي شهادات كان عاملها بسبب عدم سداد أقساط قرض وأنه لم يقم بطلب قرض أو ضمان قرض، ولما رجع لمسئول البنك عرف إن مدير أعماله حول لنفسه 2 مليون جنيه من حسابه الخاص بضمان شهادة حلمي بكر”.

وكشف “قناوي” تفاصيل جلسة محاكمة مدير أعمال “بكر” السابق والمتهم بالاستيلاء منه على مبلغ 2 مليون و800 ألف جنيه حيث قال أن موكله لم يستدل على العقار الذي ذكر في الأوراق أنه سبب القرض كما أنه لم يقم بإقراض مدير أعماله السابق والمتهم بالنصب عليه أية أموال وأن لم يقم بشراء أية عقارات.

كما قال موضحًا أنه جاء في الأوراق الخاصة بحصول “حلمي بكر” على قرض أنه أخذ القرض الذي يبلغ نحو 3 ملايين جنيه وتم تحويله إلى حسابه في البنك وبعده تم سحب المبلغ،  في حين أنه لم يعلم أي شيء عن ذلك القرض.

وأوضح “قناوي” أنه تواصل هاتفيًا مع موكله الموسيقار “حلمي بكر” الذي نفى تمامًا ادعاءات المتهم ودفاعه، مؤكدًا أنه لم يقترض من المتهم أية مبالغ مالية قائلاً: “هو فيه حد مدير أعماله بيسلفه فلوس” مضيفًا: “الورقة دي مزيفة أنا ممضتش على ورق”.

وأكد محامي حلمي بكر أنهم سيقومون بالطعن على صحة توقيع موكله على تلك الورقة التي قدمها دفاع المتهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author