عمرو أديب يهاجم زملاؤه بسبب تكريم عادل إمام ونجاة الصغيرة

أثارت ردود أفعال الإعلاميين “تامر أمين” و “خيري رمضان” على تكريمات كبار نجوم الفن التي تمت في المملكة العربية السعودية خلال مهرجان جوي أوردز غضب الإعلامي “عمرو أديب” كما أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض.

ورد الإعلامي المصري السعودي “عمرو أديب” على الانتقادات التي تم توجيهها من قبل “أمين” و “رمضان” تجاه تكريم الفنانة القديرة “نجاة الصغيرة” والزعيم “عادل إمام” حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس منشورًا يرد به عليهم وأرفق منشوره بصورة تجمع المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بكبار النجوم العالميين الذين حضروا المهرجان.

وقال “أديب” في منشوره: “الناس اللي في الصورة دي أغلبهم أساطير حية .. ده موضوع مفيش عليه خلاف، كانوا ضيوف المملكة وتم تكريمهم في حفلة جوي، إلا ما شفت حد بلده قالتله أنت ازاي بتتكرم في الرياض أو إيه المهانة اللي أنت فيها دي عيب عليك”.

وأضاف قائلاً: “بيتكرموا في أمريكا وبريطانيا وفرنسا والهند والرياض .. بصراحة مبقتش فاهم الهيستريا لما يتم تكريم قيمة مصرية بيحصل حالة هجوم على القيمة وعلى الرياض وعلى موسم الترفيه”.

وتابع “أديب” موجهًا حديثه إلى الإعلامي “خيري رمضان” قائلاً: “يا أستاذ خيري رمضان أنا اللي كنت على اتصال بالفنانة العظيمة نجاة على مدى 4 شهور كاملة علشان نخرج بشكل محترم يتم تكريمها فيه في الرياض العاصمة العربية الكبيرة، وتم التكريم على أعلى مستوى”.

واستكمل موجهًا رسالة للإعلامي “تامر أمين” قائلاً: “يا أستاذ تامر أمين محمد إمام حضر واحد من أرقى التكريمات لوالده الزعيم ولم يكن مجرد اسم وصورة واجري .. أما ذكر فلسطين فقد سبقه فنان العرب محمد عبده أمام المستشار تركى آل شيخ في نفس الحفل، ولو سمحت أما تذكر اسم سيادة المستشار تركى آل الشيخ، أذكره كما نذكر أي مسئول مصري في مصر بكل احترام واضح”.

واختتم “عمرو أديب” منشوره قائلاً: “يا جماعة في حد عنده رغبة قوية لتسميم العلاقات بصراحة لم يعد ما يحدث مفهوم أو مقبول .. أمال لو كانت الناس بتهاجم القامات مش بتكرمهم كنتوا عملتوا إيه مفيش حد رشيد يوقف هذا الجنون المستمر؟ .. بصراحة لم أعد أفهم السر وراء هذا التصرف المستمر”.

يذكر أن حفل “جوي أوردز” أقيم على مسرح أبو بكر سالم وتم تكريم عدد من النجوم والنجمات من خلاله وظهرت فيه النجمة الكبيرة “نجاة الصغيرة” بعد غياب دام لسنوات طويلة حيث اعتزلت “نجاة” الغناء منذ ما يزيد على العشرين عامًا وكان تكريمها خلال الحفل عن مجمل مشوارها الفني.

صعدت “نجاة” على المسرح وغنت واحدة من أشهر أغنياتها وهي “عيون القلب” وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدمت الفنانة الجميلة “نجاة الصغيرة” مشوارًا فنيًا حافلاً كانت بدايته الحقيقية من خلال أغنية “إوصفولي الحب”، من كلمات “مأمون الشناوي”، ثم التقت بالموسيقار الراحل “محمد عبدالوهاب” الذي لحن لها أغنية “كل ده كان ليه” التي غناها بصوته فيما بعد.

وقدمت “نجاة” الكثير من الأعمال الفنية والغنائية وتعاونت مع كبار الملحنين الكبار أمثال “زكريا أحمد” و “محمود الشريف” وقدمت العديد من الأغاني البارزة مثل “دوبنا يا حبايبنا”، “أيظن”، “شكل تاني”، “لا تكذبي”، “ساكن قصادي”، “ماذا أقول”، “أسألك الرحيل”، “أنا بعشق البحر”، “عيون القلب” وغيرها من الأغاني المهمة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه تم تكريم الزعيم الفنان الكبير “عادل إمام” حيث منحه المستشار “تركي آل الشيخ” جائزة زعيم الفن العربي وقد تسلم الجائزة أبناؤه المخرج “رامي إمام” والممثل الشاب “محمد إمام” الذي ألقى كلمة شكر للمستشار “تركي آل الشيخ” وهيئة الترفيه، وتمنى السلام والنصر للشعب الفلسطيني الشقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author