رامي إمام يتحدث عن اعتزال الزعيم

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية حول اعتزال الفنان الكبير الزعيم  “عادل إمام” للفن حيث أعلنت عدد من وسائل الإعلام المصرية خبر الاعتزال وقالت أن الزعيم “عادل إمام” قرر الاعتزال فنيًا والتفرغ للحياة الأسرية بعد مشوار طويل حافل بالنجاحات والأعمال التي لا تنسى سواء في السينما أو التلفزيون أو المسرح.

حيث قدم الزعيم “عادل إمام” ما يقرب من 126 فيلماً و 16 مسلسلاً و 11 مسرحية ومسلسل إذاعي مع المطرب الراحل الفنان “عبد الحليم حافظ” بعنوان “أرجوك لا تفهمني بسرعة”، وقد أكد نجله المخرج “رامي إمام” خبر الاعتزال حيث أكد أن والده قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرًا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

حيث قال “إمام” الإبن على هامش إحدى الفعاليات الفنية أنه يتعرض بشكل مستمر للسؤال عن صحة الزعيم، ولكنه بخير، قائلاً: “إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد .. هو مع أحفاده طول الوقت”.

يذكر أن الزعيم “عادل إمام” من مواليد 17 مايو 1940، وقد بدأ حياته الفنية في الستينات من القرن الماضي، ويعد أحد أشهر الممثلين وأكثرهم شعبية في مصر والوطن العربي، حيث اشتُهِر بأداء الأدوار الكوميدية التي مُزجت بالأفلام السياسية والرومانسية والقضايا الاجتماعية، وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية التي لا تنسى.

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور للزعيم “عادل إمام” كان من خلال مسلسل “فلانتينو” الذي تم تقديمه منذ أربع سنوات ماضية حيث شاركته بطولة المسلسل الفنانة القديرة الراحلة “دلال عبد العزيز” وعدد من النجوم الشباب، واختفى الزعيم عن الأضواء بعد هذا المسلسل وسط شائعات تطارده حول حالته الصحية وحديث عن صعوبة تقديمه لأعمال جديدة.

إلا أن شقيقه “عصام إمام” دائمًا ما كان ينفي هذه الأخبار ويطمأن الجمهور على صحة الزعيم حيث أكد منذ فترة عودة الزعيم إلى الساحة الفنية من خلال عمل يحضر له بصحبة نجله “محمد عادل إمام” ليعود “رامي إمام” ويعلن تفرغ والده للحياة الأسرية.

وفي مايو الماضي نشر “عادل سليمان” مدير أعمال “عادل إمام”، مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم في عيد ميلاده الـ 83، واحتفل الزعيم بعيد ميلاده في منزله بصحبة عائلته وعدد قليل للغاية من المقربين، وظهر في الصور مع مدير أعماله وكذلك شقيقه “عصام إمام”.

ومن الجدير بالذكر أن المخرج “رامي إمام” يشارك في موسم أفلام رأس السنة من خلال فيلم “أبو نسب”، والذي يقدم بطولته شقيقه الفنان “محمد إمام”، ونجح في تصدر ايرادات الموسم، ويشارك في بطولته كل من الفنانة “ياسمين صبري”، “ماجد الكدواني”، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

يمكنك أيضا قراءة More from author