حملة برادا للنساء والرجال لربيع وصيف 2024

في زمن الإرتكاز على المظاهر و التباهي، تعكس حملة برادا الإعلانية لربيع وصيف 2024 التأكيد على الأولويات الخالدة. تتعلق الموضة بالملابس، في نطاق الحياة، لتنعكس في عروض الأزياء ذات الطابع الحيوي. هنا، يتعمق الإسهاب في سرد تلك اللحظة العابرة عادةً فيجعلها تمتد لموسم كامل. تستخدم هذه الحملة الإعلانية عرض أزياء ميوتشا برادا وراف سايمنز لشهر سبتمبر كباعث لاستكشاف النظام البيئي لعرض الأزياء، وتعدديته المعقدة التي تعبر في نفس الوقت عن الفردية والمجتمع، واللحظة العابرة والأبدية الخالدة. يتحول الوسط إلى رسالة كجزء من البحث المستمر عن إجابات للأسئلة المحورية عن دور الموضة في حياتنا اليومية.

سلسلة من الصور الحقيقية والنقية لويلي فاندربيري، تتوازن بين أحاسيس الدفء العفوية والشكلية الأنيقة ،تلخص شخصيات كل العارضين في العرض، البالغ عددهم 40 شخصاً. تتألف كل امرأة من وجوه معروفة وجديدة، ويقُدم الدعم لها وتعُطى مساحتها الكافية والقوة في صور فريدة، وذلك بتسليط الضوء عليها وعلى ملابسها، بالإضافة إلى معالجة المفاهيم المتغيرة باستمرار للأنوثة. تعظيم الانقسام بين فكرة الفرد والجماعة، وتعكس هذه الصور في آن واحد الفردية وجزءاً من مجموعة أكبر من العمل. وتعكس كلًا من موكب عرض الأزياء نفسه، وحوارًا أوسع مع الموضة باعتبارها شارة الانتماء وعلامة الشخصية. تعيد برادا تذكيرنا بأن صناعة الموضة تقوم على عمل جماعي.

وكذلك، السينما فهي مسعى جماعي وتدريب فردي في نفس الوقت، والممثلون محل تقدير لما يتمتعون به من قدرات فطرية واستثنائية.

استمراراً لسلسلة ممثلي هوليوود الذين يمثلون رجل برادا، يظهر ثلاثة ممثلين ومبدعين حاصلين على استحسان دولي: هاريس ديكنسون ،وكلفين هاريسون جونيور، وتروي سيفان. في هذا الموضع، يكون الاحتفاء بطابعهم الشخصي، حيث تعكس الأدوار التي يؤدونها شخصياتهم الحقيقية. يظهرون في نفس إطار أبطال رواياتهم الخاصة دون انفصال.

تقُدم طوال الوقت تفسيرات متعددة الأوجه لهوية برادا اليوم البعيدة عن روتين منطقة الراحة، تواجه الصعاب والتحديات. تعكس الشخصيات المتغيرة باستمرار الطبيعة التحويلية للأزياء، وعلاقة برادا المتغيرة باستمرار مع الرؤية الشاملة للأفكار والمثل العليا.

يمكنك أيضا قراءة More from author