إيناس الدغيدي الجمهور عنده انفصام في الشخصية وبيحب المشاهد الساخنة

حلت المخرجة “إيناس الدغيدي” ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية “سما ابراهيم” حيث تحدثت بجرأة عن العديد من الموضوعات وخاصة تلك التي تتعلق بالمشاهد الساخنة التي تقدمها في أفلامها وانطباعات الجمهور عنها وردود أفعالهم عليها، بالإضافة إلى آراءها حول عدد من النجمات على الساحة الفنية.

حيث اتهمت “الدغيدي” الجمهور بالانفصام في الشخصية موضحة أنه يحب مشاهدة المشاهد الساخنة داخل السينمات ومن ثم يخرج لانتقادها حيث قالت: “الجمهور يحب دايمًا يشوف اللي ما يقدرش يعمله في الحياة وهو في السينما، وبعدها ينتقد لأن عنده انفصام في الشخصية .. يقول حاجة ويعمل حاجة .. وخلال هذه المشاهد تسمعي رنة الإبرة في الصالة .. مفيش صوت وكله بيكون مركز، ولما يخلص الفيلم تحصل دوشة ويطلبوا عرض الفيلم مرة ثانية”.

وأضافت: “كل النجوم وحتى العالميين الذين قدموا أفلام جريئة فيها مشاهد ساخنة كان عندهم شهرة ونجومية أكثر من الذين لم يقدموا هذه المشاهد”.

ورداً على سؤال هل تقبل تحقيق رغبة ممثلة بالظهور بمشهد ساخن في أحد أعمالها من أجل الشهرة، قالت “إيناس الدغيدي”: “لأ طبعًا .. مش هاخدها، لو مش فنانة وعندها إمكانيات تكون فنانة”، مشيرة إلى أنها قدمت الفنانة الكبيرة “هند صبري” في بدايتها من خلال فيلم “مذكرات مراهقة” برغم رفض عدد من الممثلات المصريات تقديم الفيلم في ذلك الوقت.

وعن رأيها في بعض النجمات تطرقت “إيناس الدغيدي” للحديث عن النجمة “غادة عبد الرازق” ومشوارها الفني حيث أشارت إلى نجاح “عبد الرازق” في العديد من الأعمال إلا أن نجاحها بدأ في التراجع حيث قالت: “غادة عبد الرازق ممثلة قوية واتوفقت في كام سنة ورا بعض عملت مسلسلات كانت قوية بالعاملين فيها، إنها متوفقتش في السنين الأخيرة لأن غادة عندها مشكلة مع نفسها، هي يمكن بتراجع حساباتها في حاجة أو عندها مشكلة في ساعات البني آدم مبيبقاش 100% قراراته صح”.

وأستكملت متحدثة عن أعمال “غادة عبد الرازق” قائلة: “مقدرش أحكم إن النجم مسئول عن كل حاجة هو بيكون جزء من الموضوع، بس هي السنة اللي فاتت كانت عاملة مسلسل مش وحش”، مشيرة إلى أن اختيارات “غادة عبد الرازق” قد تكون السبب في عدم توفيقها ومزحت قائلة: “اختياراتها مدمرة حياتها”.

كما أشارت “الدغيدي” إلى أنها لا تشاهد أي مسلسل بالكامل وأنها لا تستطيع الاستمتاع بمشاهدة أي مسلسل لأنها لا تتابع كأي مشاهد عادي بل تكون لها نظرة ناقدة وهو ما يجعلها تركز في أدق تفاصيل العمل.

تطرقت “الدغيدي” أيضًا إلى الحديث عن أزمة الفنانة والمطربة “شيرين عبد الوهاب” الأخيرة قائلة: “كنت عايز أكلمها أقولها خليكي قوية وعدي الحاجات اللي بتضايقك، وأقولها العاطفة مش كل حاجة، وعايزة أقولها فوقي، وأرجعها تاني تخس، عشان أشوف الحلاوة اللي في وشها وخفة الدم اللي عندها”.

وقالت “الدغيدي” أن “شيرين عبد الوهاب” ليست صديقتها إلا أنها تعشقها وتعتبرها المغنية الأقوى في الوطن العربي، مشددة على أنها لا تريد الحكم على مشاعرها النفسية، وكانت تريد أن تساعدها لتخطي هذه الأزمة التي مرت بها.

كما طالبت “شيرين عبد الوهاب” بأن تعود لما كانت عليه في الأوقات السابقة من النجومية، متابعة: “لابد أن تعودي المطربة الجميلة الحساسة التي يحبها الجميع”.

يُذكر أن فيلم “مذكرات مراهقة”، من إخراج “إيناس الدغيدي”، وتم عرضه لأول مرة عام 2001، وهو من بطولة النجم “أحمد عز” والفنانة “هند صبري”، في أولى أدوارهما السينمائية، كما شارك به مجموعة كبيرة من الفنانين.

يمكنك أيضا قراءة More from author