بسبب عملية نصب.. تعرض حلمي بكر لصدمة تفقده القدرة على الحركة

تعرض الموسيقار والملحن الكبير “حلمي بكر” لوعكة صحية شديدة جعلته طريح الفراش ولا يقوى على تحريك قدمية كما صرحت زوجته السيدة “سماح القرشي” وهو ما أصاب القلق والذعر في نفوس جمهوره ومحبيه ليتصدر “بكر” قائمة الموضوعات الأعلى بحثًا على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار أنباء عن إصابته بالشلل.

وتسائل الكثيرين عن الأسباب التي أدت إلى إصابة “حلمي بكر” لتكون المفاجأة أنه تعرض لعملية نصب كبيرة من قبل مدير أعماله الذي كان يعتبره أخ وصديق على حد قوله وهو ما سبب له صدمة وأفقده القدرة على الحركة.

ووفقا لتصريحات زوجته “سماح القرشى”، فإن مرض زوجها حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، وبدوره قام الموسيقار “حلمي بكر” بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة العجوزة أكد خلاله أن مدير أعماله حصل على توقيعه الخاص بمعاونة موظف بأحد البنوك الذي لم يكن يعلم سوء نيته، ليحول أموالًا إلى حسابه الشخصي في صورة شهادات بنكية.

وهو ما أكده محامي “حلمي بكر” الذي اتهم مدير أعمال الأخير السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

وقد أشار “حلمي بكر” في تصريحات صحفية له أنه قد تم تحويل مبلغ له في شهر مارس الماضي يقدر بـ 100 ألف دولار من إحدى جهات العمل خارج مصر أثناء فترة مرضه الأخيرة وهو ما جعل مدير أعماله يذهب إليه برفقة مدير أحد البنوك التي يتعامل معها للانتهاء من الإجراءات القانونية لإضافة المبلغ إلى حسابه الشخصي.

وأكد “حلمي بكر” أنه فور علمه بعملية الاحتيال قام بإبلاغ قسم الشرطة واتهم مدير أعماله والبنك المدرج به المال مشيرًا إلى أنهم استغلوا فترة مرضه حيث توقع الثنائي أنه سيوافيه الأجل دون أن يعلم أحد بما في حسابه البنكي من رصيد، على حد قوله، وقال “بكر” مصدومًا: “حسام مدير أعمالي ده كان زي أخويا، أنا اتصدمت أول ما عرفت إنه هو اللي عمل كده”.

وكشفت “سماح القرشى” زوجة الموسيقار “حلمي بكر” في تصريحاتها لوسائل الإعلام، عن تطورات حالته الصحية، حيث قالت: “إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه “مش قادر يحرك رجله”.

وأضافت أنه بكامل قواه العقلية فهو ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث بل إنه مازال يتحدث في الفن ويتذكر كل شيء حوله، ويتلقى “بكر” علاجه حاليًا داخل منزله حيث رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة بسبب تدهور حالته الصحية حيث يقوم بمتابعته الآن عدد من كبار أطباء القصر العيني.

وأشارت زوجته إلى أن الفنانة “نادية مصطفى” والدكتور “عاطف إمام” يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه باستمرار، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author