ميساء مغربي إقامة الرجل علاقة مع امراة أخرى لليلة واحدة لا تعتبر خيانة

حلت الفنانة والممثلة المغربية “ميساء مغربي” ضيفة على برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي “محمد قيس” عبر قناة “المشهد” حيث تحدثت “مغربي” كثيرًا عن حياتها الخاصة وسبب زيجاتها المتعددة وعدم نجاح أيًا منها، كما تحدثت عن أسباب الطلاق والكثير من الأمور الخاصة بكل جرأة ووضوح.

فتطرقت “ميساء مغربي” إلى الحديث عن الخيانة الزوجية وتعدد الزوجات أيضًا حيث أوضحت أنها لا تمانع في أن تكون زوجة ثانية بدلاً من تحمل ألم الشك والتوتر طوال الوقت حيث قالت: “الرجل لا تكفيه أنثى واحدة، ولكن تكفيه امرأة واحدة”، لافتة إلى أن الاستقرار الأسري لا يعني أن يكون هناك زوجة وحيدة.

وأضافت: “لو الله يعرف إن الراجل بيكفيه ست واحدة مكنش شرع الجواز بأكتر من واحدة، أنا موافقة أكون ضرة علشان يكون عندي حرية في وقتي، مش عايزة واحد يعورلي راسي”.

وأوضحت “ميساء مغربي” إلى أنها تطلقت أربع مرات وأنها لم تستطع اتخاذ القرارات الصحيحة في حياتها الشخصية مشيرة إلى أنها لا تستطيع التعايش مع رجل يمتلك علاقة غرامية مع امرأة أخرى وأنها لا تستطيع أن تسامح وتتجاوز الخيانة إلا أن تكون لليلة واحدة موضحة أن الخيانة بالنسبة لها نسبية.

حيث قالت: “الخيانة أغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف إن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة”.

وقالت “ميساء مغربي” عن مواصفات شريكها: “يهمني الرجل أن يكون مقتدراً ماديًا، ويمكن أن أرتبط برجل أصغر مني سنًا، لأن النضوج لا علاقة له بالعمر”.

يذكر أن آخر أعمال “ميساء مغربي” مشاركتها في مسلسل “آدم وحواء”، إلى جانب “سعاد علي” و “هدى الخطيب” و “إبراهيم الزدجالي” ومن إخراج “حسين الحليبي”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شبابي يتناول العلاقات بين الرجل والمرأة، سواء كانت علاقة زمالة أو زواج أو صداقة، كما يتناول قضية التبني والخيانة والمرض النفسي، وذلك من خلال التركيز على حياة أربع سيدات.

يمكنك أيضا قراءة More from author