دليل بوتشيلاتي Buccellati لهدايا موسم الأعياد

ثمينة للغاية، ذات جاذبية تتوارثها الأجيال، لكنها مطبوعة بتقاليد ومهارة صناعة المجوهرات التي تعود إلى قرون مضت. هذه هي تواقيع بوتشيلاتي Buccellati المميزة الخاصة بالاحتفالات، الزاخرة بالتاريخ، ولكنها في الوقت عينه جزء لا يتجزأ من عصرنا الحاضر. يمكن التعرف عليها من مهارة الدار المشهورة من النظرة الأولى، والبراعة الحرفيّة التي لا تشوبها شائبة والتي لا لبس فيها، وتتألق بسحر في دليل هدايا 2023 بكامل جمالياتها. الذهب المنقوش يكشف عن ملمس ناعم كالحرير أو رهافة قوام مخملي. سلاسل هيكلية تحتضن عددًا كبيرًا من أحجار الماس، في إشارة الى رونق ومرونة الأقمشة النبيلة. تمّ تشكيل الدانتيل والتول، المصنوعين من الذهب الأبيض والأصفر والماس، صنعوا بحرفيّة ودقة التخريم. ومن ثم القطع الفضية الـ “Art de la Table”، التي تمّ صنعها ونحتها بمهارة لترافق وجبات الغداء والعشاء العائلية. لدى بوتشيلاتي Buccellati، موسم الأعياد مفعم بالروح الإبداعية وبريق الكنوز الدائمة التي تمتزج برائحة الزنجبيل والقرفة والفانيليا والشمبانيا. هدية من بوتشيلاتي Buccellati لنفسكم أو لأحبائكم ستسبي القلوب، الآن وإلى الأبد.

أيقونات غير محدودة بزمن

مجوهرات بتصاميم تتسم بهوية قوية، رموز أيقونية لتاريخ أصيل، أولاد فن صبور وثمين.

تماما مثل إبداعات مجموعةOpera Tulle Premium  التي تعكس وتؤكد سمات بوتشيلاتي Buccellati الأسلوبية المميزة: الشكل الوردي، وصياغة الذهب المشغول بدقة التول، والنقوش والألماس.

تُشكل أعمال الدانتيل، التي تمّ الحصول عليها باستخدام تقنية التخريم، مجوهرات Ghirlanda، المجموعة التي تعيد ابتكار نمط بوتشيلاتي Buccellati التاريخي في تعزيز آسر لروعة الماس. تستذكر مجموعة Ramage المستوحاة من الطبيعة، موضوعًا ناجحًا للغاية من العشرينيات، تألق صور ظلية لأغصان ذهبية منمقة، فروع وأوراق تتفتح عليها حبات الماس الصغيرة.

الرقي الذكوري

تمّت صياغة الذهب الأبيض Rigato بحرفية في ابداع مجوهرات ذات تصاميم مميزة. تشتمل مجموعة Macri على السوار الصلب والخاتمeternelle  الذي لا يحده زمن، وأزرار الأكمام المثمنة الزوايا تزينها ازهار مصنوعة من الذهب الأصفر. مجوهرات مثالية للرجل الذي يهوى أبداً كسر الكلاسيكية وإضفاء إعطاء وميضًا مشرقًا على سحر اطلالته.

سحر المجوهرات الراقية

هي مجوهرات فريدة من نوعها تجعل من السحر شيئاً ملموسًا. هنا يُقدم فن صياغة المجوهرات لدى بوتشيلاتي Buccellati الأحجار الكريمة المذهلة ويبرزها بجرأة فريدة مثل الزبرجَد والياقوت والجرانيت والجمشت تمّ ترصيعها بسلاسة فيما يشبه  “أقمشة” من الذهب والماس، الامر الذي يرفع حرفيّة الدار المميزة إلى ذروتها.

انتصار الأزهار

مجموعة Blossoms، برمزيتها، نضارة تصاميمها، وسهولة ارتداءها، تحاكي بقوة طاقة ريفية حيوية في اسمها وتصميمها أيضًا. تشكل أزهار الغاردينيا والأقحوان المصنوعة من الذهب الفضي والأصفر، مع الماس أو بدونه، باقات ثمينة للاستخدام اليومي.

الـ”ميز أون بلاس” الثمين

حتى قطع تزيين الطاولة، المصنوعة من الفضة المشغولة يدويًا، تكشف عن كامل إبداعات بوتشيلاتي Buccellati. سمات أيقونية تطبع نمطrouche  والمجموعة التي تحمل نفس الاسم، يقوم خلالها الحرفي بنحت الفضة بمهارة تمامًا مثل القماش المكشكش. على نفس القدر من الرمزية، تأتي قطع الـ Caviar ، التي تستحضر على الفور فخامة الطعام بتفاصيلها الكثيفة على شكل كرات صغيرة، وأدواتOpera  الفضية مع شكل الشعار، وعناصر Nature فضية تعزز روائع الطبيعة الأم.