نجوم الفن يشيعون أشرف عبد الغفور لمثواه الأخير وابنته تتلقى العزاء على المقابر

تلقت الفنانة والنجمة “ريهام عبد الغفور” عزاء والدها الراحل الفنان الكبير “أشرف عبد الغفور” على المقابر حيث حرص عدد كبير من النجوم والنجمات على حضور مراسم تشييع ودفن الجثمان ومرافقة “ريهام” ومساندتها في مصابها الأليم أثناء دفن والدها حيث تم تشييع الجنازة أمس الاثنين من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وسط حضور عدد كبير من النجوم.

حيث حرص العديد من نجوم الفن على حضور جنازة “أشرف عبد الغفور” وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير ومنهم محمد علي رزق، حنان مطاوع، وفاء عامر، محمد رياض، أحمد بدير، طارق النهري، إياد نصار، سيد رجب، سهير المرشدي، أحمد السعدني، إيهاب فهمي، ماجدة زكي، أشرف زكي، أحمد سلامة، محمد أبو داوود، ومحمود عامر.

كان من بين الحضور أيضًا أحمد حلمي، كريم فهمي، حلا شيحة، محمد فراج، بسمة، محمد ممدوح، سلوى محمد علي، أحمد فريد، أحمد السقا، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، ميرفت أمين، دينا الشربيني، محمود قابيل، هبة مجدي، رنا رئيس، والإعلامي عمرو الليثي، لقاء سويدان، فتوح أحمد، محمد محمود عبد العزيز والمخرج كريم العدل وغيرهم من النجوم.

وتتلقى أسرة الفنان “أشرف عبد الغفور” العزاء اليوم الثلاثاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث رحل عن عالمنا الفنان الكبير والقامة الفنية وأبو المهنة كما قال عنه “أشرف زكي” مساء الأحد الثالث من ديسمبر الجاري عن عمر يناهز 81 عام وكانت آخر أعماله مسلسل “رشيد” الذي عرض في رمضان 2023 وهو العمل الذي جمعه بابنته “ريهام عبد الغفور”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “أشرف عبد الغفور” توفي قبل أن ينتهي من تصوير آخر أعماله الدرامية والذي يحمل إسم “نقطة سودا” مع “أحمد فهمي” و “ناهد السباعي” والذي يتم تصويره حاليًا في بيروت، حيث انتهى “أشرف عبد الغفور” من تصوير جزء كبير من مشاهده في العمل خلال الأسابيع الماضية، ويقوم الفنان الراحل بتجسيد شخصية “سراج” رجل أعمال لديه ابن يجسد دوره “مؤمن نور”، ويعود من أمريكا إلى مصر بعد مروره بحادث ما يغير مجرى حياته.

وقد انتهى “أشرف عبد الغفور” من تصوير 80% من أحداث دوره في مسلسل “نقطة سودا” ويتبقى له 20%، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقي مشاهده وسيتم إجراء تعديلات على السيناريو بما يناسب عدم وجود الشخصية وذلك في إطار الدراما.

يمكنك أيضا قراءة More from author