الصدمة شديدة أوي يا قلبي نجوم الفن ينعون الراحل طارق عبد العزيز

تلقى العديد من نجوم الفن خبر وفاة الفنان الراحل “طارق عبد العزيز” بصدمة شديدة حيث كان نعم الأخ والصديق للكثيرين منهم وقد حرص نجوم الفن والغناء على نعي “طارق عبد العزيز” عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فتحدثت عضو نقابة المهن التمثيلية الفنانة “نهال عنبر” من خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج “تفاصيل” التي تقدمه الإعلامية “نهال طايل” على قناة “صدى البلد”: “كنت بكلمه من أسبوعين وكنا بنهزر ونضحك مع بعض وهو راجل جدع وصاحب صاحبه وأنا بحبه جدًا ولما كان يسمع إني تعبت بيسأل عليا .. وهو طيب وكان دمه خفيف وبيحب الهزار”.

وأشارت “عنبر” إلى أن الوعكة الصحية التي حدثت لـ “طارق عبد العزيز” منذ فترة كانت شديدة وربما تكون السبب في وفاته حيث قالت: “ممكن تكون العملية كانت خطرة وهناخد بالأسباب .. هو أخد خبطة جامدة لكن ده ميعاده وكلنا أتصدمنا من خبر وفاته”.

وقد أعلنت الفنانة “هلا رشدي” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن موعد جنازة النجم الراحل حيث قالت: “إنا لله وإنا اليه راجعون صلاة الجنازة على أخونا وحبيبنا طارق عبد العزيز بكرة بعد صلاة الضهر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد”.

وأما نجوم الفن فقد كان لـ “طارق” مكانة خاصة لدى كل منهم فكتب في نعيه الفنان الكبير “صلاح عبد الله” يقول: “مع السلامة ياحبيبي .. في رعاية الله يا غالي ‏في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن الرحيم يا طارق ‏الصدمة شديدة قوي يا قلبي لكنه قضاء الله الذي لا مفر منه وكلنا ذاهبون ‏أسألكم الفاتحة والدعاء”.

بينما شارك صديقه الصدوق “مصطفى قمر” صورة تجمعهما معًا وعلق عليها قائلاً: “البقاء لله توفي إلى رحمة اليوم أخويا وصديقي وعشرة عمري الفنان طارق عبد العزيز صاحب أطيب قلب ربنا يجعل مأواه الجنة ونعيمها مع السلامة يا طارق حتوحشني يا حبيبي الفراق صعب يا جماعة معلش خاصة للاخوات ادعوا له من فضلكم بالرحمة والمغفرة “انتم السابقون ونحن اللاحقون” ادعوا له”.

بينما شارك الفنان “محمد سلام” صورة للفنان الراحل “طارق عبد العزيز”، وذلك عبر حسابه في إنستجرام، وعلق عليها قائلاً: “((يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي)) الله يرحمك يا استاذنا ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته”.

بينما كشفت الفنانة “ألفت عمر” عن صداقتها بالفنان “طارق عبد العزيز” من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بنت البلد” حيث قالت: “كنت نعم الصديق والأخ الناصح والفنان الطموح ومثال للإنسانية”، وأضافت: “أصبح موت الشباب في الوسط الفني مؤخرًا بشكل كبير ومفاجئ”.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان “طارق عبد العزيز” قد وافته المنية بشكل مفاجئ أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين” وفي نعيه كتبت مؤلفة المسلسل “أماني التونسي”: “تصريح للصحفيين المحترمين، اللي كلموني واللي بعتولي ومقدرتش أرد عليهم مصيبتنا أكبر من إني أكتب مشاهد وتتعاد أو تعديل أو نحل المشكلة في المسلسل إزاي”.

وتابعت: “تعازينا القلبية في فقدان فنان وإنسان طيب مات وهو متفاني في شغله نطلبله الرحمة، وكل التقدير والاحترام لكل صحفي بيعمل شغله وعايز يغطي الخبر من كذا وجهة نظر، اللي فيه الخير ربنا هيكتبه قبل مانا اكتب، اللهم ارحم موتانا جميعًا وربنا يصبر أهله، تحياتي وتقديري وتعازينا القلبية للفقيد وأهله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author