“نسرين طافش” تستأنف عملها بـ “السيستم”

بعد غيابها عن فريق العمل، تعود الفنانة والنجمة السورية “نسرين طافش” لاستئناف تصوير مشاهدها في فيلم “السيستم” التي تشارك فيه بجانب النجم المصري “أحمد الفيشاوي” حيث تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي لايت وهو من تأليف “أحمد مصطفى” وإخراج ” أحمد البنداري” وتصوير “هيثم مصطفى”.

وقد انتهت “طافش” مؤخرًا من تصوير فيلم “في القلب” والمنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر أحد المنصات الرقمية حيث يقوم ببطولته بمشاركة الفنانة “نسرين طافش” كل من المطرب “خالد سليم” والنجوم “محمد عز”، “توني ماهر”، و “منة فضالي”، والفيلم من تأليف “إسحاق ابراهيم”، معالجة درامية وسيناريو وحوار “محمد حسين ألماظ” و د.”عادل مرسي”.

يذكر أن آخر أعمال “نسرين طافش” في السينما كان فيلم ” أخي فوق الشجرة” بطولة “رامز جلال”، “تارا عماد”، “حمدي الميرغني”، “محمد ثروت” و “ويزو” بينما كانت آخر أعمال “الفيشاوي” فيلم “عادل مش عادل” الذي يقوم خلاله بدور “عادل الأمين” المحامي الذي يواجه العديد من المشكلات خلال أحداث الفيلم بينما يحاول أن يقوم بحلها في إطار كوميدي.

ويشارك “الفيشاوي” بطولة “عادل مش عادل” كل من “شيرى عادل”، “محمود البزاوى”، “محمد رضوان”، “دينا”، “بدرية طلبة”، و “مصطفى أبو سريع”، والفيلم من تأليف “أدهم سعيد” و “حسام كمال” وإخراج “أحمد يسري”.

وقد علق “الفيشاوي” مسبقًا على الانتهاء من تصوير الفيلم قائلاً: “عادل الأمين من فيلم (عادل مش عادل)، تم بحمد الله آخر يوم تصوير الفيلم قريبًا بالسنيمات في مصر والوطن العربي قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال”.

وينتظر “أحمد الفيشاوى” عرض فيلم “ورد ريحان” الذى انتهى من تصويره قبل عدة أشهر والذي يجسد فيه دور “زين” وهو شخص مريض نفسي يعاني من كذب من هم حوله، ويحاول أن يوصل رسالته إلى الجميع بأن الكذب مرفوض بالنسبة له وأن الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته والفيلم من تأليف وإخراج “محمد نبيل” ويشارك في بطولته “رانيا يوسف”، “أسما سليمان”، “نانسي صلاح”، “عمرو عبد العزيز”، “نبيل عيسي”.

يذكر أن النجمة “نسرين طافش” تغيب عن الدراما المصرية منذ أكثر من عامين حيث كانت آخر أعمالها مسلسل “المداح” مع النجم والفنان “حمادة هلال” حيث شاركت في الجزء الأول من المسلسل بينما اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني لانشغالها حيث قدمت “طافش” خلال الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “جوقة عزيزة” الذي تجسد من خلاله شخصية راقصة تدعى “عزيزة” ويقع في غرامها كولونيل فرنسي وتدور أحداث المسلسل خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا.

ومن الجدير بالذكر أن “نسرين طافش” الممثلة السورية التي تنحدر من أصول فلسطينية تتفاعل وبشكل واضح مع القضية الفلسطينية وكانت آخر تعليقاتها على أحداث تفجير مستشفى الأهلي المعمداني بغزة حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “إكس” تدوينة تقول فيها: “أكثر من خمسمائة شخص ماتوا من القصف في المستشفى، جريمة جديدة للاستيطان الصهيوني الإسرائيلي الإرهابي، بضرب مستشفى المعمداني .. مستشفى !!!! إبادة جماعية لأبرياء مدنيين (مدنيييين يا ناس ، أبرياااااء) مدنيين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author