إطلالة “كيم كاردشيان” في أحدث جلسة تصويرية لها

اعتادت نجمة تلفزيون الواقع الجميلة “كيم كاردشيان” على الظهور بإطلالات جذابة ومثيرة وتخطف الانظار، إلا أن إطلالتها الأخيرة جاءت على النقيد تمامًا، حيث ظهرت “كاردشيان ” خلال أحدث جلسة تصويرية لها باستايل مختلف تمامًا عن ما اعتادت عليه.

حيث تخلت “كاردشيان” عن تاج رأسها وهو شعرها الطويل لتظهر بقصة مختلفة تمامًا بالإضافة إلى اعتماد حواجب رفيعة جعلت مظهرها مخيف بعض الشيء، وكانت الجلسة التصويرية لصالح إحدى مجلات الموضة الشهيرة ونشرت “كاردشيان” صورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت “كيم” بجلسة التصوير بشعر قصير وملابس متسخة واتسمت جلسة التصوير باللونين الأبيض والأسود، وبالرغم من أن البعض لم يستطيع أن يتعرف عليها من الصور في البداية إلا أن الجلسة التصويرية لاقت الكثير من الإعجاب بالتغيير الجذري الذي حدث لهيئتها، وسط هجوم من البعض الآخر.

وجاءت التعليقات بين مؤيد ومعارض كالتالي: “اللي عمل فيكي كده بيكرهك، ده مش استايلك خالص، شكلك غريب، أول مرة شكلك يبقى حلو، واو، أحلى جلسة تصوير لها”.

يذكر أن “كاردشيان” قد حرصت على الترحيب منذ فترة قصيرة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بنجم كرة القدم ونجم المنتخب الأرجنتيني اللاعب “ليونيل ميسي” وذلك بعد إعلان انتقاله مؤخراً بفريق “إنتر ميامي” الأمريكي، ونشرت صور لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” خلال تواجدها باستاد المباراة كما ظهر معها بالاستاد عدد من النجوم منهم نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس”.

وخلال لقائها مع المجلة التي قامت بجلسة التصوير لصالحها تحدثت “كيم” حول العديد من الأمور مثل أنها تشعر بأنها أكثر جاذبية بعد ممارسة الرياضة أو الاستيقاظ بشعر فوضوي ودون ماكياج، وظهرت “كيم” خلال الجلسة ترتدي ملابس كاجوال حيث اعتمدت في إحدى الصور تيشيرت أبيض كات وفي صورة أخرى ظهرت مرتدية بلوزة باللون الأحمر وفي صورة أخرى بلوزة سوداء وممسكة بالسيجارة.

وعن الشخص الذي كان ينال إعجابها من المشاهير فهو “جون إف كيندي جونيور”، ومن تعتبرهم أيقونة في الجمال والموضة بالنسبة لها وهن “إليزابيث تايلور” و “مارلين مونرو” بالإضافة إلى شقيقاتها “كلوي كارداشيان” و “كورتني كارداشيان” و “كيندال جينر” و “كايلي جينر” ووالدتها “كريس جينر”

كما تحدثت عن اللحظات الأكثر سلامًا بالنسبة لها وهي عندما يكون أطفالها نائمين في المنزل.

يمكنك أيضا قراءة More from author