حقيقة إصابة “عادل إمام” بالزهايمر

الكثير من الشائعات تدور هذه الفترة حول الفنان الكبير “عادل إمام” خاصة بسبب غيابه عن الساحة وامتناعه من الظهور ومطالبة عدد من الفنانين بظهوره أو حتى طرح تسجيل صوتي له دون جدوى، فما بين أخبار وفاة وإصابة بمرض الزهايمر تترد الكثير من الأقاويل، إلا أن الكثيرين من الفنانين الذين على تواصل دائم معه يأكدون كذب كافة تلك الشائعات.

حيث انتشرت في الفترة الأخيرة عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي شائعة إصابة الفنان والنجم “عادل إمام” بمرض الزهايمر وهو ما دفع الفنانة الكبيرة “شيرين” للظهور والرد على تلك الشائعات حيث قالت من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو الليثي” في برنامج “واحد من الناس” والذي يعرض على قناة الحياة أن الفنان “عادل إمام” بخير ويتمتع بصحة جيدة.

ونفت ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابة “إمام” بالزهايمر وعبرت عن غضبها قائلة: “غضبت بشدة من شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر، وأطلب من الجميع أن نحترم رموزنا الفنية”، وتابعت: “أتابع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وعلاقتي جيدة به وأتواصل معه وأسرته، وتحية كبيرة من قلبي وروحي وعقلي للأستاذ عادل إمام، ومدام هالة زوجته وربنا يديله الصحة ويسعده دايمًا بأولاده ويفرحه بيهم كمان وكمان”.

ووجهت “شيرين” تحية خاصة لأسرة “عادل إمام” قائلة: “تحياتي لرامي وسارة ومحمد أنا بحبكم كلكم لأن بابا ده هرم كبير وعظيم، ربنا يخليه لمصر ودايمًا فخورين بيه، ويارب الناس تبطل تجيب سيرة الرموز بحاجات وحشة ويارب يحترموا نفسهم شوية ومش كل شوية يموتونا لو مضايقين مننا يقولولنا، يعني جمعونا كلنا في ميدان وموتونا، لكن حرام عليكم تتعبوا أعصابنا وتفولوا علينا”.

ومن جانبه، أكد الفنان “طارق عبد العزيز” أن “عادل إمام” يتمتع بصحة جيدة وذلك خلال مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة حيث قال: “الزعيم ربنا يديله الصحة، وأنا على اتصال به من خلال مدير أعماله وابنه رامي، وهو زي الفل وبصحة جيدة، وربنا يباركلنا فيه”.

يذكر أن الفنان الكبير “عادل إمام” قدم لنا تاريخًا طويلاً من الأعمال الفنية السينمائية والأفلام العالقة في ذاكرتنا وكانت أبرز أعماله سلسلة أفلام “بخيت وعديلة” التي قدمها مع الفنانة “شيرين” بالإضافة إلى مجموعة من النجوم من بينهم “علاء ولي الدين”، “أحمد راتب”، “مصطفى متولي”، “يوسف داوود”، “حسن حسني”، “عزت أبو عوف”، “سليمان عيد”، “محمود البزاوي”، “محمد هنيدي”.

وكانت أشهر أفلامه “سلام يا صاحبي”، “حنفى الأبهة”، “الأفوكاتو”، “الإرهاب والكباب”، “كراكون في الشارع”، “حسن ومرقص”، “عمارة يعقوبيان”، “زهايمر”، “مرجان أحمد مرجان”، وفي المسرح قدم “مدرسة المشاغبين”، “الواد سيد الشغال”، “شاهد ماشافش حاجة” وأشهر أعماله الدرامية “دموع في عيون وقحة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author