انهيار الفنان “عمرو عبد الجليل” لحظة تشييع جثمان أخيه

مزيج من الصدمة والحزن والكثير من الألم، مشاعر اجتاحت صدر الفنان “عمرو عبد الجليل” أثناء جنازة شقيقه “هشام عبد الجليل” والتي تم تشييعها من مسجد المدينة المنورة بأبراج عثمان بالمعادي ظهر الجمعة.

شيع الفنان “عمرو عبد الجليل” أخيه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المعادي حيث ظهرت عليه علامات الأسى والحزن، وحرص أصدقاء “عبد الجليل” من داخل الوسط الفني وخارجه على حضور الجنازة لمؤازة ومواساة صديقهم حيث حضر الجنازة النجم “محمد لطفي” الذي حرص على أن يكون أول الحضور.

كما حرص الفنان “محمد عبد الحافظ” على التواجد ومساندة صديقه في فاجعة أخيه، وكان “عمرو عبد الجليل” قد أعلن خبر وفاة شقيقه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك داعيًا الله أن يرزقهم الصبر والسلوان.

وكتب “عبد الجليل” من خلال منشور له: “البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا، ويرحمك يا رب .. نسألكم الدعاء، واللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار”..

وسادت حالة كبيرة من الحزن على الفنان “عمرو عبد الجليل” وأسرته خلال تشييع جثمان شقيقه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المعادي وتم تلقي العزاء بعد صلاة الجمعة الموافق 1 سبتمبر في مسجد عمر مكرم بحضور الأسرة والأقارب.

يذكر أن النجم الكبير “عمرو عبد الجليل” قد شارك في العديد من الأعمال القوية والناجحة كان آخرها فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعرض حاليًا بالسنيمات ودور العرض، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم “مصطفى قمر”، “داليا البحيري”، “بسمة”، “علا غانم”، “بشرى”، “عمرو عبد الجليل، “خالد سرحان”، “تيام مصطفى قمر”، “رنا رئيس”، “هنا داوود”، “يوسف عمر”، و “كريم كريم” والعمل من تأليف “زينب عزيز” وإخراج “علي إدريس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author