الموت يفجع “عمرو عبد الجليل”

أعلن أمس الفنان والنجم “عمرو عبد الجليل” عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة شقيقه “هشام” حيث شارك منشورًا يقول فيه: “البقاء لله في أخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب .. نسألكم الدعاء .. اللهم ارحمه واغفر له وآنس وحشته ووسع قبره، اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار”.

ويتم تشييع الجنازة اليوم عقب صلاة الجمعة من مسجد المدينة المنورة بأبراج عثمان بالمعادي على أن يتم تلقي العزاء مساءًا بمسجد عمر مكرم بالتحرير.

حالة من التضامن والحزن عمت صفحات النجم الكبير مؤازة من جمهوره الحبيب في واحد من الأخبار الصادمة والمفجعة له حيث أعرب الكثير من المتابعين عن حزنهم الشديد بعد إعلان الخبر داعين للمتوفى بالرحمة والمغفرة بأن يسكنه الله فسيح جناته.

وقد أثار إعلان خبر وفاة شقيق “عمرو عبد الجليل” جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي ظنًا من البعض أن المتوفى هو الشقيق التوأم للنجم “عمرو عبد الجليل” الداعية “أيمن عبد الجليل” وبدأت التساؤلات حول هوية شقيق الفنان وما إن كان هو شقيقه التوأم أم لا والذي ظهر معه أكثر من مرة في بعض البرامج التلفزيونية.

وكان “عمرو عبد الجليل” قد أطلق عدة تصريحات سابقة له عن شقيقه التوأم الداعية الإسلامي حيث قال إن كل منهما يحترم الآخر على الرغم من اختلافهما وأن أحدهما اتجه للفن بينما اتجه الآخر للدعوة الإسلامية حيث قال: ” على الرغم إن فيه اختلاف كبير ما بيننا احنا الاتنين، ولكن كل واحد مننا بيحترم الآخر، وبنتشاور كثيرًا في أمور الحياة فيما بيننا”.

كما صرح “عبد الجليل” أن أخيه التوأم “أيمن” قد بدأ بمجال الغناء والتمثيل وعزف العود ولحق هو به إلا أن “أيمن” اعتزل سريعًا واتجه للدعوة الإسلامية”.

ويذكر أن آخر أعمال النجم “عمرو عبد الجليل” مشاركته في فيلم “أولاد حريم كريم” الذي بدأ أولى أيام عرضه يوم الأربعاء الماضي الموافق 30 من شهر أغسطس المنصرم، كما يبدأ حاليًا في مشاركة أخرى مع النجمة “هالة صدقي” حيث يشاركها بطولة فيلم “كتف قانوني” المنتظر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم  أبرزهم: “هالة صدقي”، “سيد رجب”، “كريم عفيفي”، “محمد رضوان”، “شيرين رضا”، وعدد آخر من الفنانين، والعمل يضم عددًا كبيرًا من ضيوف الشرف أبرزهم: “إلهام شاهين”، “يسرا”، وهو من تأليف “هشام هلال” و “أحمد رمزي” وإخراج “سامح عبد العزيز”.

يمكنك أيضا قراءة More from author