حجاب “بسمة وهبة” ونفسها اللوامة

أثارت الإعلامية “بسمة وهبة” جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بنشرها صورة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تغطي جزء كبير من شعرها بقطعة من الدانتيل وتعلق على الصورة قائلة: “عزيزي الحجاب اشتقت إليك”.

تصدرت “بسمة وهبة” محركات بحث جوجل بسبب هذه الصورة وبسبب الجدل الكبير الذي حدث حولها حيث لم تكن تلك المرة الأولى التي تظهر فيها “وهبة” بالحجاب ففي إحدى حلقات برنامج “هي مش فوضى” الذي كانت تقدمه عبر قناة “تن” ظهرت “بسمة وهبة” بالحجاب حيث كانت في تلك الحلقة مستضيفة بعض رجال الدين للتحدث عن الحجاب وحشمة المرأة حيث تضرعت إلى الله باكية خلال الحلقة وقالت: “اللهم إنك تعلم أنني اشتقت لارتدائه كاملاً ولا أملك القوة الآن .. فعجل لي بارتدائه ولا تقبضني إليك إلا وأنا أرتديه”.

وقد استقبلت “وهبة” الكثير من الدعوات لها بالهدايا عقب دعائها الذي رددته على الهواء وتلقت الكثير من الدعم من جمهورها ومتابعيها، وقد صرحت “بسمة وهبة” في إحدى الحلقات الأخرى من برنامج “هي مش فوضى” بأنها تتمنى العودة للحجاب وأنها تتغزل بالمحجبات وشياكتهم وتغار منهن لأنهن استطاعوا أن يستمروا في طاعة لم تستطيع أن تستمر بها وتتمنى أن تعود لتلك الطاعة وأنه فرض من الله”.

يذكر أن بداية الإعلامية الكبيرة “بسمة وهبة” كانت من خلال البرامج الدينية عبر قناة إقرأ وكانت في تلك الفترة محجبة وتدعو الفتيات للحجاب، وقد كانت تناقش وقتها بعض الموضوعات الدينية وشرح بعض الآيات القرآنية إلا أنها وسط كل هذا قررت خلع الحجاب بشكل مفاجئ وغير مبرر.

وتطرقت “بسمة وهبة” للحديث عن الموضوع خلال حوارها مع المخرجة “إيناس الدغيدي” في برنامج “الجريئة والمشاغبون”، حيث كشفت “بسمة” عن سبب خلع الحجاب وقالت إنها مرت بأزمة نفسية قاسية جدًا أفقدتها الثقة في نفسها وقتها وخلعت الحجاب، معبرة عن ندمها لفعل ذلك وتمنت أن ترتديه مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author