“محمد الباز” : “عادل إمام” مش هيرجع يشتغل تاني ، وعلى الناس أن تتركه يستمتع بآخر أيامه

على عكس ما يقوم بترويجه الكثير من النجوم حول الوضع الصحي للزعيم “عادل إمام” وأنه سيعود قريبًا للساحة الفنية، انتهج الإعلامي “محمد الباز” نهجًا أكثر واقعية وتسليمًا بالوضع الحالي الذي من المفترض أن نسلم به جميعًا فالزعيم “عادل إمام” قيمة فنية كبيرة وقدم لنا الكثير من الأعمال الممتعة إلا أنه أولاً وأخيرًا بشر يمرض، يتعافى، يعيش أيامه، ويشيخ.

وعلق “الباز” على انتشار خبر وفاة الزعيم “عادل إمام” قائلاً: “مستعجلين على إيه” ولفت إلى أن “بعض الحسابات روجت أخبارًا عن وفاته، مما اضطر الدكتور “أشرف زكي” لنفي هذه الأخبار، قائلاً: “أنه بخير وصحته جيدة، ولو أن هناك وفاة أو أي شيء؛ سنعلن ذلك”.

وأوضح “الباز” بشكل صريح ما يمر به “عادل إمام” حاليًا حيث قال: “كل شويه الناس بتروج كده؛ لأن الناس مهتمة بكل ما يخص الزعيم “عادل إمام”، “عادل إمام” مش هيرجع يشتغل تاني، وشقيقه قال إنه لم يعتزل، لكنه من الممكن أن يكون إعتزل اعتزالاً اضطراريًا”.

وأشار “الباز” إلى أن: “ما يحدث مع الفنان عادل إمام، أقرب ما يكون إلى الإقامة الجبرية”، معقبًا: “أبناؤه محافظين عليه، وقد تكون حالته الصحية لا تسمح بخروجه وأن ينخرط في المجتمع”.

وطالب “الباز” مروجي شائعات الوفاة بالتوقف وترك الرجل يستمتع بما تبقى له في الدنيا قائلاً: “عائلته تقول إنه جالس في البيت، أنتو مالكم وماله؟، الواقع يقول إن “عادل إمام” أنهى مسيرة العمل الفني باعتزال إجباري، وهذه سنة الحياة لأن عمره تجاوز الـ 85، وعلى الناس أن تتركه يستمتع بآخر أيامه”.

ووجه “الباز” الشكر للزعيم قائلا: “شكرًا له على كل ما قدمه خلال مسيرته الفنية”.

ومن جانبه، أكد الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية أن النجم “عادل إمام” مازال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة حيث قال: “إذا كان هذا الخبر صحيحًا كان سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وكان سيتم الإعلان عن الخبر للجميع”.

وعن إمكانية التصوير مع الزعيم حتى يطمئن جمهوره عليه رد “زكي” قائلاً: “لا يليق أن أطلب من أسرة الفنان عادل إمام تصويره لإنهاء الجدل حول حالته الصحية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author