“أنغام” عن لقب “صوت مصر”: شيء يشرف وأعيش حياتي أحافظ عليه

في إطار فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى بمدينة العلمين الجديدة، قدمت الفنانة والمطربة “أنغام” حفلها الغنائي على مسرح أرينا وسط حضور عدد كبير من الجمهور وقد تميز الحفل عن باقي حفلات المهرجان حيث تحييه أيقونة مصرية من العيار الثقيل، وفور صعود “أنغام” على خشبة المسرح تفاجأ الجمهور بإضاءة لافتات جانبية للمسرح تحمل كلمة “صوت مصر”.

وقامت الإعلامية “جاسمين طه زكي” بتقديم الحفل حيث عبرت عن سعادتها بتقديم حفل للنجمة “أنغام” واصفة إياها بصاحبة الإحساس الصادق وجوهرة الغناء العربي حيث أكدت “جاسمين” أن أصدق الألقاب التي أطلقت على أنغام هو لقب “صوت مصر”.

وفور صعود “أنغام” على المسرح تقدمت بالتحية للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو “هاني فرحات” ومن ثم قامت بتحية الجمهور وبدأت حفلها الغنائي بأغنية “نفضل نرقص” وسط تفاعل كبير من الجمهور حيث قدمت ما يقرب من 27 أغنية خلال الحفل كان من بينها “أكتبلك تعهد”، “لوحة باهتة”، “بين البينين” وغيرها واختتمت الحفل بأغنية “ياريتك فاهمني”.

وطلبت “أنغام” من جمهورها مشاركتها الغناء لأغنية “إزاي بس يا شبر ونص”، وذلك دون موسيقى، ثم علّقت: “هذه الأغنية أتعملت مخصوص علشان أطفالنا المصريين من كل الوطن العربي، وخاصة مستشفى الدكتور مجدي يعقوب اتفتحت عشانهم، وأظن جمعت قلوب الوطن العربي”.

وعبرت “أنغام” عن سعادتها بمشاركتها في الحفل وخاصة أنه مقام في الساحل الشمالي الذي يعتبر من الأماكن المحببة لقلبها حيث قالت: “بقالي كتير مغنتش في المنطقة الجميلة الرائعة دي في الساحل الشمالي أجمل المناطق اللي بحب أعيش فيها وحضور النهاردة زود المنطقة حلاوة وببارك لمصر على العلمين الجديدة وببارك لنفسي بشكركم على حضوركم وكان نفسي أقرب منكم وأسلم عليكم واحد واحد”.

وعن لقب “صوت مصر” علقت “أنغام” من خلال لقاء تلفزيوني سابق قائلة: “لقب صوت مصر أنا مختارتوش من نفسي .. اللقب ده بقالي سنين بسمعه، واتكتب كتير في مقالات صحفية يوم ما غنيت السلام الجمهوري، وكنت أول صوت نسائي يغنيه لجمهورية مصر العربية، ولما نزل السلام الجمهوري بصوتي اتكتب على تتر مسلسل (الإختيار) صوت مصر- أنغام.

وأضافت: “أنا مختارتش اللقب لنفسي، وبعتز باللقب مفيش كلام .. وإني أكون أنا صوت مصر شئ يشرف ويسعدني وأعيش حياتي أحافظ عليه أكيد”.

يذكر أن الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” قد أثارت الجدل بسبب اللقب الذي تم منحه لـ “أنغام” حيث قالت في بعض تصريحاتها التلفزيونية أنها الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر” فقام جمهور “أنغام” بشن حملة تضامن كبيرة معها، معلنين أنها الأحق بهذا اللقب وأنها تحمله منذ سنوات، لتقوم الفنانة “أنغام” بدورها بالتفاعل معهم، وأعادت نشر بعض التغريدات الداعمة لها في هذه الأزمة دون التعليق عليها.

يمكنك أيضا قراءة More from author