البطة الصفرا يتصدر التريند فور انتهاء العرض الخاص

تم عرض فيلم “البطة الصفرا” ليلة أمس خلال العرض الخاص له والذي حضره عدد من النجوم وكان على رأسهم فريق عمل الفيلم والذي يتكون من النجمة “غادة عادل” والتي يشاركها بطولة الفيلم النجم “محمد عبد الرحمن، بالإضافة إلى كل من الفنانين “محمود حافظ” و”فرح الزاهد” و”ابرام سمير” و”حسن أبو الروس” وا”حمد طلعت”.

وقد تم تصوير مشاهد الفيلم في عدد من المواقع المختلفة ما بين محافظتي القاهرة والجيزة حيث كان التصوير تحت إشراف مدير التصوير”أحمد عبد القادر” والفيلم من إنتاج المنتج “رامي السكري” قصة وسيناريو وحوار “محمود عزت” ومهندسة الديكور “مروة عامر” ومهندس صوت “زياد عزت” واستايلست “نيرة دهشورى” ومنتج فني “شادي سلامة”.

وبالرغم من تواجد عدد كبير من النجوم والنجمات الذين ينتظرون العرض إلا أن النجم الكبير “صلاح عبد الله” قد تغيب عن العرض ولا أحد يعلم السبب حتى الآن.

وأما بطلة العمل النجمة “غادة عادل” فقد أطلت على جمهورها من خلال السجادة الحمراء بإطلالة ناعمة ورقيقة اعتمدت معها ماكياج بسيط أظهر جمال ملامحها الطبيعية حيث كانت إطلالتها تتكون من بلوزة صفراء وجيب كافيه وقد تركت شعرها منسدلا ولم تمضى طويلة على السجادة الحمراء.

وقد امتلأت أجواء العرض بالبهجة والمرح حيث كان هناك العديد من البط الأصفر الملقى على السجادة الحمراء، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول دكتور جامعي منغلق على نفسه إلا أنه يتورط بالسرقة والتعاون مع عصابة تسمى بـالبطة الصفرا»، مما يجعله يقع في العديد من المغامرات والمفارقات الكوميدية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة “غادة عادل” هو فيلم “مرعي البريمو الذي تشارك بطولته مع النجم الكبير “محمد هنيدي” بالإضافة إلى كل من “احمد بدير”، “لطفي لبيب”، “مصطفي أبو سريع” و”نانسي صلاح”.

يمكنك أيضا قراءة More from author