ما حقيقية اتصال رونالدو بحليمة بولند؟

اشتعلت شبكات التواصل الاجتماعي بمقطعي فيديو بثتهما الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، حليمة بولند، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، توثق فيهما ما زعمت أنه “اتصال هاتفي” تلقته من قبل كريستيانو رونالدو.

وجرى تداول مقطعي الفيديو على نطاق واسع، وتفاعل العديد، ما بين مُصدّق لما عرضته بولند، ومشكك بحقيقة المقطعين، في حين رأى آخرون أن المقطعين قد يكون تم تعديلهما عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وقالت “بولند” إن الفيديو الأول يُظهر اتصال رونالدو عن طريق الخطأ، بالغرفة التي تقيم فيها في أحد فنادق مدينة أبها السعودية، حيث يتواجد هناك مع فريقه “النصر السعودي” لخوض مباراة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وقال رونالدو خلال المكالمة التي وثّقتها الإعلامية الكويتية: “مرحبًا، يبدو أنني طلبت الرقم الخطأ. أنا كريستيانو”، لترد حليمة مصدومة: “كريستيانو رونالدو. يا إلهي”، فعاد كريستيانو ليوضح: “كنت أحاول أن أتواصل مع صديقي، لكنني أعتذر”.

لكن “بولند” ردّت عليه بالقول: “أنا صديقتك. نعم أقطن بالقرب منك، في الغرفة بجانبك”، ثم سألها رونالدو عمّا تفعله، فأجابته أنها “مقدمة برامج تلفزيونية ونجمة مشهورة”، قبل أن يعتذر وينهي المكالمة.واعتبرت “بولند” الاتصال الهاتفي الخاطئ من رونالدو بأنه “أحلى غلطة”.

ولم تكتفِ الإعلامية الكويتية بذلك الفيديو لتعود بعد فترة وجيزة وتبث مقطعًا آخر، تزعم فيه أنها تلقت اتصالاً هاتفيًا آخر من رونالدو، لكن هذه المرة ليست عن طريق الخطأ، مبررة ذلك، أنه تعرّف عليها بعدما أجرى بحثًا عنها.

وكتبت تعليقًا على الفيديو: “هذه المرة كريستيانو رونالدو قاصدها مو بالغلط.. الظاهر سوا سيرج “بحث” عني وعرفني”، فيما يُسمع صوت رونالدو وهو يسألها: “في أي وقت سنلتقي؟”، لترد عليه: “عندما تنزل إلى قاعة الاستقبال”.

وبين مصدق ومكذب لفيديوهات حليمة بولند، دار الحديث مطولا على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع اكس تويتر سابقا.

يمكنك أيضا قراءة More from author