“عمرو مصطفى” ل “رامي جمال” غاضبا هقاضيك

بعد المشادات التي حدثت منذ أيام قليلة بين المطرب والملحن “عمرو مصطفى” والنجم “تامر عاشور”، ما زال “مصطفى” يوجه الاتهامات إلى زملائه باختلاف المواقف وهو ما جعل الكثيرين يعلقون على تصريحاته وبعضهم مستاء جدًا من تلك التصريحات.

ومن بينهم المطرب “رامي جمال” الذي كان قد حل ضيفًا على برنامج “حبر سري” مع الإعلامية “أسما ابراهيم وقد علق “رامي” على تصريحات “عمرو مصطفى” السابقة قائلاً: “في الحقيقة في نوع من النرجسية، أنا مش بحبه .. وفي فرق بين إنك واحد من الملحنين العباقرة اللي التاريخ مش هينكرهم، لكن لسه مين كده مازعلتوش منك، عاب في كل زمايله، ولما تعيب في زمايلك إنت بتعيب في مهنتك، وأنا شايف إننا نكبّر بعض أحسن”.

وقد رد “مصطفى” على “جمال” ردُا قويًا لا يخلوا من لهجة عنيفة حيث قال: “هو أنا أترككم تتعدوا بشكل غير قانوني على ألحاني يعني، ولحن تم غنائه في برنامج على الهواء خدته وعملت منه أغنية، وصورتها وفي الآخر طالع تقول عليا نرجسي نحن في زمن يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق”.»

وتابع “عمرو مصطفى” في تصريحاته: “أقسم بالله لو شوفتك في أي مكان أنت وأشكالك لن تجدوا مني غير نظرة احتقار، وأوعى تجري تسلم عليا زي ما عملت قبل كده، علشان ههزائك، وأوعي تجيب اسمي تاني في مكان علشان هقاضيك انت وكل إلى شبهك مطربي الدرجة الخامسة.. زمن الرويبضة”.

وكان “رامي جمال” قد علق على بعض التصريحات التي أصدرها “عمرو” مؤخرًا قائلاً: “مفيش حاجة في الدنيا متوقفة على شخص، والملحن من غير شاعر وموزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر اللي سماه أداة.. غير كده مكانش هيبقى قاعد يتكلم إنه ملحن شاطر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author