أول تعاون بين “أحمد سعد” و “روبي” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي ويتخطى حاجز النصف مليون

تتغير قائمة الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” يوميًا بحسب الكلمات التي يستخدمها رواد الموقع في مربع البحث والتي تتغير أيضًا طبقًا لرغبات الرواد واهتمامهم، إلا أن طرح فيديوهات جديدة دائمًا ما يلعب دورًا هامًا في تحديد قائمة الأكثر مشاهدة خاصة إذا كانت أغنيات جديدة للمطربين المفضلين لديهم.

وهذا ما حدث خلال اقل من 24 ساعة مع الأغنية الجديدة التي طرحها المطرب “أحمد سعد” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” والتي تصدرت محركات البحث وحصلت على المركز الثاني في قائمة الأكثر مشاهدة حيث تخطى عدد المشاهدات 400 ألف مشاهدة خلال 16 ساعة بينما وصل للنصف مليون عند اكتمال الأربع وعشرون ساعة.

تحمل الأغنية اسم “يا ليالي” وتعتبر أول تعاون بين “أحمد سعد” والمغنية “روبي” التي تشاركه الغناء في الفيديو كليب، والأغنية من كلمات “فلبينو” وقام بتلحينها “أحمد طارق يحيي” كما قام بالتوزيع الموسيقي لها “أحمد طارق يحيي” أيضًا بالاشتراك مع “اسماعيل نصرت” وميكس وماستر هاني محروس، وقام بإخراج الكليب “أحمد عبد الواحد”، وهي من إنتاج شركة “مزيكا ” للمنتج “محمد جابر”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض كلمات الأغنية التي تقول: “يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي، عيبي بضعف قصاد الجمال …” حيث نالت إعجابهم وعلق الكثيرين على تعاون “روبي” مع “أحمد سعد” لأول مرة معبرين عن انبهارهم بهذا التعاون وأنهم لم يتوقعوا يومًا تعاونًا بين الثنائي فضلاً عن جمال التعاون الذي ظهر في الفيديو كليب.

كما علق بعضهم أيضًا على الفيديو كليب نفسه وكلمات الأغنية والتناغم الواضح بين “روبي” و”أحمد سعد” بل وقدموا لهم الشكر والتحية على هذا التعاون الرائع.

يمكنك أيضا قراءة More from author