عطور Carolina Herrera تضيف CH PASIÓN الجديد

كشفت Carolina Herrera عن إطلاق عطري CH Pasión الجديدين للرجال والسيدات بإلهامٍ من فلسفة العلامة المتمحورة حول الشغف في الإبداع. وحرصت مصممة الأزياء التي تتخذ نيويورك مقراً لها، منذ تأسيس الدار في عام 1981 على تجسيد قيم العلامة من خلال ابتكار تشكيلاتٍ واسعة من الأزياء والعطور ومستحضرات التجميل التي تحتفي بعناصر الحيوية والعفوية والسعادة. ويعكس العطران الجديدان بهجة الحياة ويهدفان إلى تعزيز مشاعر الثقة بالنفس لتمكين الجميع وتحفيزهم على تجاوز المصاعب والتحديات.

ويشكل الإصدار الجديد إضافة مميزة لمجموعة العطور التي نالت إعجاب كل من الرجال والسيدات على حدٍ سواء لعقودٍ من الزمن. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Carolina A. Herrera، المديرة الإبداعية لقسم الجمال في العلامة: “لطالما اعتقدت والدتي أن عطور CH تضفي رونقاً مبهجاً على الحياة، وذلك ما يسعى الإصدار الجديد لتأكيده بفضل تركيبات العطور المبتكرة التي تلائم الرجال والسيدات وتدعوهم للتفاؤل وتعكس هوية العلامة وألوانها الشهيرة”.

 وتتشارك العطور الجديدة بالاسم والعديد من الخصائص الأخرى، حيث يتألق العطر المخصص للسيدات بنفحات الفانيليا الناعمة التي تمتزج مع عبق الجلد الفواح، بينما تجتمع النفحات الخشبية مع البخور لتقدم عطراً مميزاً للرجال. وتتشارك العبوات باللونٍ البرتقالي الساطع الذي يبرز في تشكيلات أزياء الدار المميزة والمستوحى من حيوية العلامة وبهجتها. وتستبدل العلامة الشعار الكلاسيكي CH في عطورها الجديدة لتتألق بشعار مبتكر مستوحى من الأحرف الأولى لاسم العلامة والذي يظهر على حقيبة اليد الشهيرة للدار ويتناغم بأناقة مع غطاء العبوة الجلدي المميز.

عطر CH Pasión للسيدات بروائح الفانيليا والجلد والنفحات المنعشة الأخرى

تعزز الفانيليا من حيوية العطر وتمتزج مع العنبر وعبير الأزهار والجلد لتشكل النفحات القاعدية لعطور أو دو بارفان المميزة الجديدة، والتي تمنح عبقاً فواحاً يدوم طويلاً.

وتبرز النفحات العليا بتوليفة منعشة من الفواكه، مثل خلاصة البرجموت الإيطالية وشذى الكمثرى التي تتناغم مع لمسة من الفلفل الأسود المستخلص من مدغشقر، لتقدم جميعها عطراً أنيقاً يحاكي ابتكارات Carolina Herrera المميزة. وتستوحي النفحات الوسطى عبقها الفواح من أريج ياسمين السامباك، الزهرة المفضلة لدى المصممة الموهوبة، والتي تمتزج مع النفحات الطبيعية القوية لأوراق البنفسج المنعشة ورائحة البيتاليا الكريمية الجذابة التي ابتكرتها دار جيفودان، والتي تعكس انتعاش عبق الليتشي وفخامة روائح الورود. وأما النفحات القاعدية فتكشف عن مكونات جذابة وأنيقة، تتمثل بنجيل الهند من هاييتي والنفحات الجلدية الغنية وعبق المسك الأبيض الذي يضفي ألقاً ناعماً وفواحاً على التوليفة الفاخرة، لتقدم عطر CH Pasión للسيدات بروائح الفانيليا والجلد والنفحات المنعشة الأخرى.

وتولى تصميم العطر الفاخر الخبير Quentin Bish الذي ابتكر أشهر عطور العلامة، بما فيها Bad Boy وVery Good Girl، إلى جانب مصممة العطور الموهوبة Nisrine Grillié.

 وتتألق العبوة بتصميمٍ أسطواني من الجلد الوردي المزين بشعار مبتكر من الأحرف الأولى من اسم العلامة بلمسات معدنية باللون الأحمر المميز، كما يتناغم التصميم مع الغطاء البرتقالي ليمنح مزيجاً فريداً من الألوان التي تعكس هوية العلامة وحيويتها.

 عطر CH Pasión للرجال يمزج بين النفحات المنعشة والجريئة.

 تجسد العلامة شغفها في إبداع العطور الرجالية من خلال مزج روائح الفانيليا والبخور وعناصرهما المنعشة والجريئة، لتقدم مزيجاً يتناغم مع النفحات الخشبية والجلدية المميزة للعطور.

وتستمد النفحات العليا ألقها الفواح من حيوية البحر المتوسط، بمكوناتها الغنية بالفلفل الوردي وزهر البرتقال المستخلص من شمال أفريقيا، إلى جانب البخور الصومالي الجذاب والممزوج مع لمسات الفانيليا الناعمة، فتقدم بذلك رائحة تعبق بالنفحات الدافئة والخشبية والشرقية التي تتعزز بلمساتٍ من الخشب الفاتح وعبق السوسن والمر. وتدوم رائحة النفحات القاعدية طويلاً بعبقها الفواح وتركيبتها المكونة من بذور التونكا والفانيليا المنعشة المستخلصة من مدغشقر والنفحات الغنية باللمسات الذكورية لخشب الصندل والأرز والتي تشكل المكون الأساسي لعطور الرجال الفاخرة.

وأشرف كلٌ من Christophe Raynaud، مصمم عطر CH Men Privé الكلاسيكي والعصري للرجال، إلى جانب Antoine Maisondieu، على عملية ابتكار العطور الجديدة والتي تتألق بعبوة من الجلد البني المزين بالدرزات البرتقالية التي تلائم لون الغطاء، إلى جانب شعار العلامة المميز بلونٍ أزرقٍ لامع يعكس الطابع الرجولي الأنيق للعطر الفاخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author