قبلة باميلا الكيك في أولى حلقات كريستال تثير الجدل

أثارت أولى حلقات مسلسل كريستال. المستوحاة أحداثه من المسلسل التركي الشهير “حرب الورود. سخرية وجدلاً واسعاً على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن انتهت بمشهد جريء بين بطلي العمل محمود نصر و باميلا الكيك.

وانتهت الحلقة الأولى التي عرضت على قناتي “أم بي سي 1″ و”أم بي سي عراق” ومنصة شاهد كذلك. بقُبلة طبعها نصر على شفتي باميلا الكيك. وهو ما أثار سخرية واسعة، حيث جرى تداول المقطع الذي يوثّق القبلة الحارة بين النجمين على نطاق واسع عبر السوشال ميديا.

وفيما سخر مغردون من المشهد الذي وصفوه بالـ”جريء”. انتقد آخرون ما وصفوه بـ”التقليد الأعمى” للمسلسلات التركية. حتى في المشاهد التي لا تناسب المجتمعات العربية.

مسلسل كريستال بطولة باميلا الكيك

يذكر أن أحداث المسلسل الذي يمتد لـ 90 حلقة، تدور حول “جواد”، و”فاي” و”عليا”. حيث تجمعهم قصة تدور في فلك الحب والانتقام والانكسار.

وتبدأ القصة بتقديم “جواد” واجب العزاء لـ”عليا” في وفاة والدها. لكنه يلتقي بـ”فاي” صدفة، وتلفت انتباهه. فيما تعتبره هي الطبيب الذي أنقذ حياتها بعد تعرضها لحادث سير بسيط، لتتخذ علاقتهما بعد ذلك شكلاً مختلفاً.

ويشارك في بطولة المسلسل، كل من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وهو من سيناريو وحوار لبنى مشلح ومي حايك، وإخراج هاكان أرسلان وريحان أوستا.

يمكنك أيضا قراءة More from author