النجم عمرو دياب يعايد عشاقه بخلص على قلبي في عيد الأضحى

احتفالاً بعيد الأضحى، قرر النجم عمرو دياب. طرح أغنية جديدة بعنوان “خلص على قلبي”. ونشر عمرو المشهور إعلاميا باسم الهضبة بوستر أغنيته الجديدة. وذلك عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلّق عليها: “خلص على قلبي قريباً”.

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب هي أغنية “الحفلة”. والتي تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات أحمد مرزوق، ولحن وتوزيع محمد قماح، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

ومن المنتظر أن يبدأ عمرو دياب طرح أغنيات ألبومه الجديد لصيف 2023، فور انتهاء عطلة عيد الأضحى. وسيتم طرح عدد من الأغنيات بطريقة “الأغاني السنجل”. وبعدها يطرح الألبوم كاملاً؛ تزامناً مع حفله الكبير في الساحل الشمالي.

النجم عمرو دياب يسجل آخر أغاني ألبومه الجديد

ويقوم عمرو دياب حالياً بتسجيل آخر أغنياته التي يتعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين. في مقدمتهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وتامر حسين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومدين ونادر حمدي ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم.

ووفقا لعدة تقارير مقربة من الهضبة، سيبدأ دياب في طرح إحدى أغنيات الألبوم شهر يوليو. وبشكل متتالٍ حتى اكتمال أغنيات الألبوم منتصف الموسم الصيفي.

يشار هنا إلى أن ألبومات وأغاني عمرو دياب، من أكثر الأغاني المنتظرة في العالم العربي عموما ومصر خصوصا. بسبب الشعبية الجارفة للنجم المصري، الذي كسر العديد من الأرقام القياسية في أغانيه. من حيث المبيعات والانتشار. ناهيك عن استمرار كثير من أغانيه القديمة متداول حتى الآن.

يمكنك أيضا قراءة More from author