ZIMMERMANN X MYTHERESA تطلقان مجموعة الكابسول الحصريّة

يتعاون المتجر الإلكتروني للتصاميم الفاخرة Mytheresa مع دار الأزياء الأسترالية Zimmermann مرة أخرى في إطلاق مجموعة كابسول حصرية، متوفرة عالمياً إعتباراً من 6 يونيو 2023.

بوحي من جمالية نهج Zimmermann الرومانسي المرتبط بالصيف تُجسّد مجموعة الكابسول المكوّنة من 17 قطعة القصات الأيقونية وخفيفة الوزن التي تتميز بها العلامة والمقدمة بألوان ونقشات راقية مصمّمة لتصبح رفيقتك المثالية من الشاطئ إلى السهرة. فساتين قصيرة وطويلة فضفاضة من القطن الفوال، تصاميم من الكتّان الدرابيه بطبعات، قطع متماثلة مُنسّقة مع بعضها البعض بطبعات الورود، بالإضافة إلى ثوبين سباحة تستكملين بهما مظهركِ أثناء الإستجمام أمام حوض السباحة، لتحصلي بالتالي على إطلالة تتألقين بها في مناسبات الصيف الأكثر أناقة.

تعلّق “نيكي زمرمان”  Nicky Zimmermann، الشريك المؤسّس والمدير الإبداعي للعلامة التجارية Zimmermann قائلة: “مع إقتراب فصل الصيف، تمّ تصميم مجموعة الكابسول الحصرية هذه مع أخذ فكرة الهروب لإجازة بعين الإعتبار – فنرى الكثير من الألوان النابضة بالحيوية، والقطع السهلة التنسيق المصنوعة من خامات مثالية للأجواء الدافئة – إنّها خزانة تُجسّد شعور العطلة الحقيقي”.

سوف يتم إطلاق مجموعة الكابسول الحصرية لتعاون Zimmermann x Mytheresa عالمياً على موقع Mytheresa إعتباراً من 6 يونيو، وذلك ضمن قصة تحريرية مخصّصة لهذه الحملة من إخراج “جوليان بول Julian Paul “المدير الإبداعي لدى  Mytheresa، وبعدسة المصوّر “لوكا كامبري ” Luca Campri، مع عارضة الأزياء “أدوت غاك ” Adot Gak

يمكنك أيضا قراءة More from author